اخخر المواآآضيع

لاضافة هذه الاداة اضغط هنا

الجمعة، 26 أغسطس 2011

مسابقة أفضل مكياج بسيط

                          هلا بنات كيفكم اليوم أنا بقلكم المسابقة          
إيش هي أصلا باينة من عنوانها يا عسولات   
أفضل مكــــــــياج بســـــــــــــــيط 
           المسابقة بمناسبة العيد اللي حيجي إن شاء الله                              عما  قريـــــــــــــــــــــــــــــب 
أتمنى تعجبكم المسابقة
أولا الشروط :
1- لا زم يكون المكياج حقك مو ثقيل لا زم يكون خفيف وحلو 
2- عدم السب أو الشتم 
3- تكون روحك رياضية إنوا تقبل الفوز والخسارة 
4-لازم تكون سوبر ماسية أو نجمة 
5- عادي لو أشتركوا الكاتبات
6-لازم تكوني مسجلة بالمدونة 
7- المسابقة حتكون بالتصويت 
8- ما تصوتي لنفسك أكتر من مرة 
9-ما تغيري المكياج ولا الشعر إلين مرة أكتبلك في سجل زوارك تم التصوير 
10-وحيكون الشعر محسوب مع المكياج يعني أهتموا بالشعر 
11-العدد حيكون 8 وما حيبدأ التصويت إلين يكتمل العدد
12- اللي تبغى تشترك تكتب في تعليقات الموضوع 
13- عدم تقليد الصورة التوضيحية 
ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
الجوائز: يا سلام هه
1- 40 كوينز يعني أشتري منك ب 40 كوينز
2- هديتين مجانا 
3- تتحط صورتها في المدونة لمدة أسبوعين اللي هو رابط جناحها 
ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
وهادي صورة توضيحية للمكياج البسيط 
سلام يا عسولات 
أتمنى المكياج يكون بسيط 
تحياتي : liytuyuymi



هناك 11 تعليقًا:

  1. انا انـــــآ بششتركككككك..>>متمسسه زيـآدة ههههه
    مررة عجبتني الفكرة يسلموؤو..~

    ردحذف
  2. انا جاهزة و اسمي chima.chocho

    ردحذف
  3. انا عندي كتير مكياج كنت سوبر ممكن اشترك ؟
    الرباط :
    http://store1.up-00.com/Jun11/WRX59629.png

    ردحذف
  4. الفكرررة ررررررروعة ياقلبوو~

    على العموم ما راح اشترك انا عندى اميل سوبر بس ما

    عندى كتير مكياج ومشكورررة على هيكـ نقاش

    ردحذف
  5. أنا بشترك بالمابقة وجاهزة وأسمى بستاردول هو sara16743وبس عاوزة أعرف إزاى التصويتات دى بتم ممكن تردى عليا بسرعة بس هو داة الأستفسار وانا مستعدة وجاهزة وعشان يسهل عليكى الأمر داة الرابط بتاع الجناح بتاعى وبتمنى الكل يصوتولى وإلى بيصوتلى بصوتله بس ردى بليز على إستفسارى

    ردحذف
  6. وداة الرابط بتاع جناحى لو حد عاوز يصوتلى http://stardoll.maktoob.com/ar/user/ اوك وبتمنى أنا أيضا لكل المشتركين التوفيق

    ردحذف
  7. آبآ آششترك =) ,, لآكن بعد شؤي آعدل نفسسي آلحين برؤح آخؤد لي ششآؤر =)) برب ! ~ ؤششسسمه آسسسمي بسستآر lady.mno ! ~

    ردحذف
  8. انا حابة اشترك وعندي مكاج خفيف وجميل بليز واسمي في ستاردول manarmemo
    وشكرا الك ولجهودك

    ردحذف
  9. اهلين غلاتي :)
    مسابقة حلووهـ :)
    انا اسمي manar21
    هذا رابط جناحي
    http://www.stardoll.com/en/user/?id=50073504
    والمكياج جاهز ياقمر ...

    ردحذف
  10. خلاص يا عسولات أنتهى الإشتراك

    ردحذف

ملاحظة:لا تتلفظي بأي كلمة سيئة !!!