اخخر المواآآضيع

لاضافة هذه الاداة اضغط هنا

السبت، 20 أغسطس 2011

محل لوكستيان بالحقيقه من تصويري ^ ^

سلااااام كيفكم بنات..اليوم لما كنت بالسوق شفت محل زي اللي في ستاردول(لوكستيان-l'OccTANE) قلت اصوره و آوؤريكم هوا..اهم شي وقفت ماما و و قلت لها بصور المحل هههههههههههه

الموقع(المملكة العربية السعودية>>جدة>>مجمع العرب>>الدور الارضي امام محل انوتا

..ملاحظة..طبعا لو دورتو في كل المدونات ما رح تلاقو الصور هذي لانها من تصويري انا... و هادي كل الصور اللي صورتها

هادا من الخارج



هادا إعلان على زجاج المحل




و هنا من الداخل



بس حلفتكم بالله لما تبغو تنقلو الموضوع تكتبو(منقول من مدونة لودي)

يلا سلام و ربي مستنية تعليقاتكم انا قاعدة اكتب و انا مو قادرة على نفسي ابا اشوؤف التعليقات متحمسسسسه آخر شي في آلحيـآة

تحياتي jo0jo0_al3sl


هناك 59 تعليقًا:

  1. مشكوررة قلبى ~ فديتك

    ردحذف
  2. هههههههههههههههههه

    ردحذف
  3. آمآآآآآآآ ككيدآ =\ ,, بسسس خخططيررر =) ,, انا ررحت مجمع آلععرب ؤشششفتؤ لآكن م جا ع بالي آنؤ فسستار دؤل =)) ,. شششششكرآ ي قلبيي ع آلخخبر <3 <3 ,,.ّ!

    ردحذف
  4. وأأآأآو << دوبها تدري

    صصراحة أبدإع ألمحل مرآآ حمآآآس << هع هع


    يسسلمو ع التصصوبييير القمييل 3>

    ردحذف
  5. ما قرأت انه من تصويرك
    سوري

    ردحذف
  6. يعطيك العافيه قلبو

    ردحذف
  7. بنات
    نفس البضاعه؟؟؟
    ولا ستاردول
    مغيرين؟؟

    ردحذف
  8. وسؤال ثاني
    السوق هذا
    له فرع بالريااض؟؟؟؟

    ردحذف
  9. وشكرا
    بس لاتنسوا تجاوبوا على اسئلتي@

    ردحذف
  10. بس صراآحة ماأعرف الجواآب ~

    سورى

    ردحذف
  11. بس إذاآ كنت أعرف أكيد بساآعدك

    ردحذف
  12. بس أظن مو نفس بضاآعة الستاآر

    اتمنى أفدتك

    ردحذف
  13. انتي افدتيني د
    بسؤال واحدد

    ردحذف
  14. باقي
    السؤال الثاني

    ردحذف
  15. السوق هذا
    له فرع بالرساض

    ردحذف
  16. اقصصد
    له فرع بالرياض؟؟

    ردحذف
  17. عشان تعرفون اذا له فرع بالرياض
    لازم يكون لكم كيس منه
    اكيد بيكون مكتوب فيه
    وين فروعه

    ردحذف
  18. طيب
    يا جوجو
    اشتريتي
    شيء منه؟؟

    ردحذف
  19. مشكورره حبيبتي واو حمااااااااااس ههههههههههههههههه
    مدري والله بس اكيد بيكون في فرع في الرياض

    ردحذف
  20. مييممؤ ققلبي آككييد حيككؤؤن نفسس آلبضضضآعةة آؤ غيرؤهآ =) ؤلآ يكؤن فيه آخختلآف بسسيط =)).. ؤ آلسسؤآل آلتآننيي يب فيييه محل لؤكسستيآن بآلريآضض ؤآلله بححثت بآلنت لمآ لققيت لك ي قميل =$ ..!~

    ردحذف
  21. * سسؤري آكتب بسسرعةة لآننؤ بنرؤؤحح * قممميلةة * =$ ..!~

    ردحذف
  22. مشكووورة
    يا لادي
    تسلميلي
    عاد انا بششوف وينه لاني ابي اروحله

    ردحذف
  23. الاجابة الاولى>>لما قلت لماما توقف قلتلها بصور المحل علشان فيه بستاردول>>^ ^<>الله يخلي الامهات اللي يوافقو بسرعه هع هع<<و صورت و بسس

    ردحذف
  24. و الجابة الثانية>>بصصراحه انا مادري اذا فيه بالرياض او لا>>>ملاحظه انا ما فيا اكتب اسماء البنات اللي كتبو الاسئلة فكل وحده تتعرف اجابة سؤالها

    ردحذف
  25. الاجابة الثالثة>>>لا والله ما اشتريت منه ×_×..

    ردحذف
  26. العفو ميموو~ عاآدى

    ردحذف
  27. جوجو امى ممكن~ ماتوقف ههههه

    ردحذف
  28. لا أمزح عاآدى توقف ما بتخسر~ شىـ

    ردحذف
  29. يسلموولي
    ايديكي
    نوور

    ردحذف
  30. آلعفؤؤ =) ..

    يسسسلمك ربي <3 ..

    ؤلؤؤؤ ي ميمؤ ؤشش تعبه م في لآ تعب ؤلآ ححآجه =) ..


    آمم آبححث لك عنؤؤ بسس ششؤي ؤحتليقينؤ عندك

    ردحذف
  31. سخيفووو ون كولها صورتين ترى
    لا وكمان ما أشترت منو ولاجربت حااجه

    ردحذف
  32. مشكووووووووورة يا حبيبتي من زمن وانا ادور عليها ،،،،،،،،،الله يعطيك العافيه
    حمااااااااااااااس واخيرآ

    ردحذف

ملاحظة:لا تتلفظي بأي كلمة سيئة !!!