اخخر المواآآضيع

لاضافة هذه الاداة اضغط هنا

الثلاثاء، 23 أغسطس 2011

محتاجة كاتبتين مختصين بالاشياء المجانيه :

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته:
انا بدخل في الموضوع على طول ..
الصراحة المدونه متفاعله وكذا والحمدلله ..
بس
بشوف كل المواضيع تنزل الا الاشياء المجانيه !
اهم شي الاشياء المجانيه  
ابي كاتبتين يهمتون بالاشياء المجانيه:
وفي شروط:
1-مايكون عندك مدونه ولا تكوني كاتبه في اي مكان ثاني
2-تعرفي للبروكسي مواضيعك تكون من تعبك مو نسخ من مدونات ثانيه ..!
3-يكون عندك وقت فاضي يعني مو تنزلي الموضوع بعد 3 ايام ..!
4-كلميني اول شي هنا ولما نتفاهم ترسليلي الايميل على ستاردول .
خبيره بالبروكسي اليدوي والعادي .
مواضيعك من تعبك انتي مو من عند احد ثاني ...!
وبس وشكرا

ملاحظه:مااقبل الاقل من 12 سنه ..!!

تنبيه لكاتباتي في بعضكم مابيكتب واذا شافة صديقتها كتبة الموضوع ماتكتبه !!
مالك فيها انتي اكتبي عشان انا اعرف انك قاعدة تكتبين   !!
بعض الكاتبات ماعادو يكتبو زين ولو ظلو كذا رح ينفصلون :) 
اتمنى محدد يزعل ..
وشكرا ..
لودي

هناك 43 تعليقًا:

  1. مرحبا بدي تبادل اعلاني مع مدونتك علما بأن مدونة يبلغ عدد زوارها باليوم اكثر من 10000 زائر حول العالم و اريد شهر مدونتك رابط مدونتي


    mya-s.blogspot.com

    زوار المدونة من الدول الاعربية و الاجنبية

    للتفاصيل بستاردول زوري حسابي

    sasasee

    التبادل الاعلاني اساس انشهار المدونات ( نحن اخوة فلنحافظ على الاخوة ما دام تواجدها )

    ملاك

    ردحذف
  2. يا ملاك ـ هذي مو صفحة التبادل الاعلاني

    ردحذف
  3. هذي هي
    صفحة التبادل الاعلاني
    loood-happy-stardoll.blogspot.com/p/blog-page_14.html

    ردحذف
  4. شكرا لودي ع الموضوع

    ردحذف
  5. بسس انا ما أعرف كثير
    بالمجاني
    _____

    ردحذف
  6. بالتوفيق لودي
    لحد ما تلاقي
    كاتبات

    ردحذف
  7. اى يا ملاآك متل ما قالت ميموو~ هاذى مو صفحة تبادل

    مممممممم

    ردحذف
  8. بالتوفيق يا لودى

    ردحذف
  9. بس صراآحة مانى قد المسئولية

    سووورى~ هععععع

    ردحذف
  10. ومشكوررة قلبو على هيكّـ نقاشـ)~

    ردحذف
  11. لــــوووودي أنــآآ أبغى اسسسسسير كـــآآتبة ..


    واعرف لكل الشششروووط ونبغى نتفــآآهم

    ردحذف
  12. اى باآلتوفيق انشاء الله

    ردحذف
  13. لودي انا اسمي ملاك عمري 12 سنة خبيرت مكياج + مدونات + خاصة بروكسيات يدودي/ و عادي *** بحلف انو مدونتك رح تصير مشهورة اكثر معي و تكون انتي اول مدونة تنزلي الخبر انا ما انقل من مدونات ثانية انتهي السوبر فأتمنى تقبليني بدون سوبر بليز و اتمنى اكون عند حسن ضنك اذا قبلتيني رح استقيل من كل مدونات الي بعمل فيهم اسمي بستاردول ... lovemelak ....... ملالاك

    ردحذف
  14. بالتوفيق يا ملاكـ

    ردحذف
  15. مو هنا صفحة التبادل
    ثاني ملاك حبيبتي كلميني بستاردول
    ليش مو داخلة من حسابك مو مسجلة بالمدونه ,؟؟!

    ردحذف
  16. مع احترامي الكبير لكي يا ملاك بس انا ما احب مو ما احب بس يعني مدري شلون
    يعن ما احب الثقة الزيادة يعني مثلا والله مدونتك بتنشر معايا ..!!
    لو بتنشر بتنشهر بتعبي وتعب الكاتبات واحيانا الثقة تكون مو في محلة
    مع احترامي الشديد ولا تزعلي مني وكلميني في ستار ^__^

    ردحذف
  17. قلبو انا مسجلة بستادول اسمي lovemelak و كتبت غير معرف بالغلط لووووووول ^.^ اتمنى من قلبي تقبليني ^_^

    ردحذف
  18. ♥ ♥ ♥ مسجلة اكيد بالمدونة ♥ ♥ ♥

    ردحذف
  19. مرحبا
    انا مجد من فلسطين انا حابة اكون عندك كاتبة انا بعرف بالاشياء المجانية ومتابعة مدونات كتير عربي واجنبي ومتفرغة اسمي بستاردول lovelymajd للتواصل زوري جناحي واكتبي بسجل الزوار اذا موافقة وال لا

    ردحذف
  20. آنآ ؤدي آصصير ككآتبةة لآكن ععمري 11 >< عآددي !!

    ردحذف
  21. لؤ مؤآفقةة ! حعرفك ع نففسسي !

    آسسمي .. منآر .. lady.mno

    عمري .. 11 =\

    ؤكل آلششرؤط بعرفهآ =)) ..!~

    ردحذف
  22. ؤبآلتؤفييق للكل =) ..!~

    ردحذف
  23. واو ليدى اول مرة بعرف اسمك~

    ردحذف
  24. صراآحة ما توقعتك مناآر بس عاآدى هع

    ردحذف
  25. هع هع ليشش م عججبك ! ~

    ردحذف
  26. اممم اوك انا انا اقدر اكون كاتبه

    وكمان انا كنت كاتبه بمدونه كلنا عرب ستاردول
    كنت لأنو انا فاضيه بس اذا تبي اكون كاتبه بمدونتك
    !! ودا اسمي بستاردول Lo0oLo0o_bLaCk

    ردحذف
  27. وانا عندي 12 سنه وماشيه في ال13 ويا رب توافقي عليا
    !!

    ردحذف
  28. أوك ربنا يوفق كل الكاتبات بس انا كنت عاوزة أبقى كاتبة بس خلاص مش مهم

    ردحذف
  29. ربنا يوفقهم ويوفقنا جميعا

    ردحذف
  30. عموما يسلموا ع كل المواضيع

    ردحذف
  31. جداااااااااااااااااااا

    ردحذف
  32. ^__________________________________________^

    ردحذف
  33. بتووفيق ان شاء اللة

    ردحذف
  34. يااا رب مدونات ستار دول كلها تنجح بتوفيق ليكم يا رب

    ردحذف

ملاحظة:لا تتلفظي بأي كلمة سيئة !!!