اخخر المواآآضيع

لاضافة هذه الاداة اضغط هنا

الأربعاء، 17 أغسطس 2011

اسم الله في ستاردول

هلا بنـآت

آليوم شفت بآلمخده آلجديدة من رؤزنــآمة رمضآن اسم الله

طبعـآ آسم الله ؤآضح ؤ آلخط آللي بآلعرض يشكل حرف آلآلف..

آنا قلت يمكن بآلغلط هؤ ممكن يكؤن زينة بسس يعني حبيت آفيدكم

تحياتي jo0jo0_al3sl

هناك 46 تعليقًا:

  1. شششششؤكرآ ححيآتي ع آلخخخبر ق1ق1 ~

    لآكن ؤربي ممممؤبب ققآدرآ آششؤف آسسسم آلله =) ~~

    هع

    ردحذف
  2. زينة زينة...
    ما تحبكيها مررة....بس شكرا ^_^

    ردحذف
  3. العفوؤ..و لو..كل شي لعيوؤونكم...~

    ردحذف
  4. بالحقيقة أنا مو فهمت وين

    هو مو كتير~ ظاهر!!

    ردحذف
  5. بس مو~ مهم فديتك قلبو

    مششكوررٌة

    ردحذف
  6. وش يحسون فيــــــــــه
    ذول؟؟

    ردحذف
  7. حتى انا ماني فاهمةوين الاسم
    ومشكوووورة

    ردحذف
  8. بنـآت آنا موؤ ؤآثقة بسس شفته ؤ اتهيألي بسس يعني كنت آبغــى آقوؤلكم .×_×

    ردحذف
  9. اها .
    انا دققت بالصورة وكبرتهاا
    هي من فوق كذا ـــ (هذا حرف الالف)
    ومن تحت
    مثل حرف m
    مثل حرف الميم بالانجليزي بس سمول
    وكمان حرف w
    وحرف الميم او الدبليو
    يشكل نص اسم الله (الـا
    ناقص حرف الهاء اللي هو بنهاية اسم الله
    _________
    وش رايكم ؟؟ شرحت لكم الصوة بالتفصيل البايخ
    ابو الفلسفه انا@

    ردحذف
  10. للفسفه الزايده
    زوروني
    -meEmoO-95
    مشكوووورين

    ردحذف
  11. اى مشكورة مرة تانية جوجووّ

    مو مشكلة المهم انك خبرتينا

    ردحذف
  12. ميمو شوفى مافهمت أى شى منك

    ماشاء الله عليكى ههههههههههههه

    ردحذف
  13. وماتزعلى منى ميمو انا بس امزح

    ردحذف
  14. احس اني ماني فاهمه شيء من شرحي

    ردحذف
  15. هههههههههههههههههههه ميمو الله يرجككك
    ومشكوووره حبيبتي :$ =))

    ردحذف
  16. عادى ميمو تصيل بأحسن العائلات

    ردحذف
  17. عاديي لوودي
    انا كذااا

    ردحذف
  18. هههههه
    تصير بأحسن العائلات!!
    ههههه
    حلوة يا نور

    ردحذف
  19. الله يرجني
    طيب وياكي يا لودي

    ردحذف
  20. ههه
    قلبناها
    دردشةــة
    سوري!

    ردحذف
  21. خخخخ آللي ننظظظظرؤ ككؤيسس يععرف يششؤفها ؤلآ آللي ععيؤنه تسسذآآ OOOOO =)) ~~ صصرآحةة ممؤب بآيين شششي هههآي ~~ همآ شكلهم خججلآنيين ؤلآ خخآيفين آلآجآنب يطلعؤؤ ههههههههههههههههههههههه <~ برآآ آلله يخخليك ههههههههههههههآآي ~~ سسؤري عع آلفلفسسسةة بسس آلييؤم مدري ششففيني ! ~

    ردحذف
  22. ههههههههههههههههههه

    ردحذف
  23. الصيام أثر عليكـــى ههاى

    ردحذف
  24. انا ما أقصد شى امزح بس قلبووّ

    ما تزعلى منى~

    ردحذف
  25. عادى ميمو شو فى لو نسولف شوى

    ردحذف
  26. تسلمى قلبوو اى تصير بأحسن العائلات

    عادى >>>>>>>>>> مشكورة

    ردحذف
  27. اوكـ
    بكلمك بالستاردول

    ردحذف
  28. بنتكلم انشاء الله

    ردحذف

ملاحظة:لا تتلفظي بأي كلمة سيئة !!!