اخخر المواآآضيع

لاضافة هذه الاداة اضغط هنا

الاثنين، 29 أغسطس 2011

تم تأجيل قفل التصويت

بنات خبر مرة حلو فرصة للمتسابقات في مسابقة أفضل مكياج بسيط حيكون تقفيل التصويت يوم الثلاثاء مو بكرة بعد بكرة وأنا مرة زعلانة من بعض المتسابقات أنا قلت مكياج بسيط مو تقيل بس هادي المرة عديتها عشان أول مسابقة ليا في المدونة أما إن شاء االله المرة الجاية وأبغى أضيف شي البنات اللي يصوتوا اللي إسمهم غير معرف مو محسوب تصويتهم أنا إيش دراني يمكن تكون البنت نفسها معليش لا تزعلوا وأنا قلت اللي يصوتوا لازم يشتركوا بالمدونة أمانة لا تزعلوا هادي قواعد المسابقة معليش أنا أسفـة .
تحياتي:liytuyuymi

هناك 6 تعليقات:

  1. بس انا ما اشتركتـ

    ردحذف
  2. ؤنآسسسةة ششككرآآ == ) <3

    ردحذف
  3. طيب والله..بس فين رح يكون التصويييت؟؟؟؟؟

    ردحذف
  4. انا اقول انو لو يكون للتصويت زيادة يومين احسن عشين تكون في فرصة زيادة بنسبة 50% لانو دحين الناس مشغولين و كمان عشين العيد و كدا فلو تزودي ايام التصويت يكون احسن

    ردحذف

ملاحظة:لا تتلفظي بأي كلمة سيئة !!!