اخخر المواآآضيع

لاضافة هذه الاداة اضغط هنا

الأحد، 14 أغسطس 2011

بعد يومين نادي دوف


السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
هلا صبايا كيف الحال؟
اليوم لقيت اعلان عن نادي دووف 
تعرفووه؟؟ نادي دوف اللي كل شوي يوزعو هدايا وكل شوي نقولكم اشتركو فيه 
المهم بالربع
هذا النادي بعد يومين بيطلعووو هدايا مجانية يعني 16 اغسطس
 
المهم هذا النادي للمشتركين في ستاردول من امريكا
يعني بروكسي يدوي > تم تراااااام
مدري ليه لما اقول بروكسي يدوي احس الدونيا تحوس فيكم 
والدموع تتساقط والوجه تحمر والضغط يطلع 
ترى لو اتعلمتو عليه مرة خلاص بيصير زي الموية
المهم لو ماتعرفو تغيرو اعدادت البروكسي على يسار المدونة في المواضيع الاكثر اهمية
وفيها طريقة تغيير اعدادت البروكسي في 4 متصفحات
الفايرفوكس والاكسبلورر والقوقل كروم والسفاري
تشيك إت اوت >> مافيني حيل اغير اللغة في الكي بورد
الموهم هذي بروكسيات 
198.36.222.8
3128
مررررررررة سريع بس احذفو التاريخ 
وهذي غيرها
216.157.222.83:80
205.129.191.162:80
198.36.222.8:80
ملاحظو لاتستنو البروكسي يخيس 
يعني لاتستنو يومين بعدين تستخدموه لانه عمر البروكسيات يومين او اسبوع كحد اقصى
عجلوووو ولاتقولو لي ماعرفت ومدري شلون هذي المرة 4 اللي اكتب فيها كيفية الاشتراك في هذا النادي
وهذا الرابط
 ادخلوه واشتركو في النادي
بليــز ماأبغى اقرأ تعليق يقول ماعرفت بلييز حاولو وان شاء الله يزبط معكم 
لو انتو من خارج المملكة 
بإمكانكم تدخلوو 
منقول الموضوع من مدونة دودي
 

هناك 53 تعليقًا:

  1. يعطيكي العااافية

    ردحذف
  2. يعطيكى العافية انا مشتركة فيه من زماآن

    واخدت هداياه بس انا مابحب البروكسى اليدوى

    لانه ممكن يخرب الجهاز >>>>>>> هع

    ردحذف
  3. اهلن حبيبتي هع هع شكككرررا ..^^^
    والبيك حقتك عجبتني :$ 3>3>

    ردحذف
  4. ششششؤؤككنآن =$! ~~

    لآكن آنآ م آححب آلبرؤؤكسسآتت آلييددؤيـ ةة ~~

    ردحذف
  5. وععععع اكرة البروكسيات اليدوية
    بصراحه اي شي فيه بروكسيات يدوية ما اجيبة اتركه ×_×..لانهادايما تخلي الاب بطئ و ما تشتغل معي..و النوادي اللي كذا,لما ادخل يقولي هاذا النادي غير متوفر ان كان سويته بالبروكسي و لا لأ..ريحت نفسي و قلت اي شي فيه بروكسيات يدوية ما آخده >_<....~

    ردحذف
  6. طيب اذا اشتركنا على طول بدون ما نسوي البروكسي اليدوي عادي يجيب الهدايا ولا لا؟
    مشكوورة لودي

    ردحذف
  7. محد رح يرد؟؟؟
    خلاص مافي داعي تردون علي
    ردوا ع الموضوع بس
    لول

    ردحذف
  8. لا قلبووّ ماتزعلى شوفى

    اذا كنت بعرف كنت رديت والله

    بنات تذكروا دائما

    ( من كتم علماً ألجمه الله بلجام من نار )

    ردحذف
  9. nor تسلمي عشان رديتي علي
    ومشكورة ع الحديث اللي كتبتيه

    خلاص ما اهتميت للجوائز تجي ولا عمرها لا جت

    ردحذف
  10. العفو قلبووّ

    أنا ماعدت اهتم كتير للجوايز

    ردحذف
  11. يا -meEmoO-95 انا رح اقولك حسب ما انا اعرف..انا لما اشترك بالنوادي يقولي هذا النادي غير متوفر ان كان بالبروكسي و لا لأ..-_-...~

    ردحذف
  12. لا جوجو انا احيانا بيشتغل النوادى

    بالبروكسى العادى

    ردحذف
  13. وكمان أحياناآ ما يصير بس مابعرف

    كيف بيشتغل عند ميمو

    ردحذف
  14. وآسفة إذا زعجتك ~~

    ردحذف
  15. ميممؤ ي قلبي آتتؤقع لآآ =) ..!~

    بسس مدري ججربي آنتي =* ..!~

    ردحذف
  16. انا اشتركت فيه
    بدون بروكسي

    ردحذف
  17. وأصلاآ الهداياآ ما تستحق الاهتمام
    مو هيك ؟

    ردحذف
  18. بس ياريت الشامبو كتن حقيقى

    ردحذف
  19. هههههههههههههههههههههههههه

    ردحذف
  20. جداااااااااااااااااا

    ردحذف
  21. ع الموضوع يسلموااااااااااااا

    ردحذف
  22. شكرااااااااااااااااااااااا

    ردحذف
  23. الله يخليكم تاني مرة لاتسووين اشياء بالبرسوكي سوي من هنا اختصار وخلاص لانو البروسكي صعب كتيير وانا انصحك انك لاتسوي بروسكي سوي من هنا وساني يجي لا التسوق وبعدين الى السلة وبعدين اى الجناح مبروك تكفيـــــــــــن انا شوشو والي يبغى يكلمني يزور جناحي هو HoneyTgyu

    ردحذف

ملاحظة:لا تتلفظي بأي كلمة سيئة !!!