اخخر المواآآضيع

لاضافة هذه الاداة اضغط هنا

الاثنين، 29 أغسطس 2011

ويــــــــنكم

ويــــــــنـــــــــــكــــــــمــــــــــــ
انــــــــــا مــــــــــــــرة
زعــــــــــــــــلانـــــــــة
اهــــــئ اهـــــئ 
علقو علقو
ملالاك 

هناك 16 تعليقًا:

  1. انا هون وانا بعلق وشكرااااااا

    ردحذف
  2. بس البنات بعد المسابقة ما عادوووو~ يعلقوااااا

    امممم مع انى اللى فزت وبدخل اعلق هع هع يا الله

    ردحذف
  3. هع البنات كانو يعلقو مشان السوبر

    ردحذف
  4. اهاآ بس اناآ صحيح كنت اعلق ميشاآن السوبرر~

    بس انا ما احب الخيانة انا راح أضل اعلق انشاء الله

    بس ممكن فى المداآرس ما اآقدرر سووورى

    ردحذف
  5. اها انا علقت علشانك..و انا ما صدقانو ولا بنت علقت بأمـانة..:(..كلو علشان السوبر>_<..لاحووول يعني بتسير المدونة نايمة اهئ اهئ اهئ :(

    ردحذف
  6. يا الله كلهن خرجواآ >>>>>> نذالة

    يعنى ما حدا يفتح مواضيع ابداآ هع

    بنات مين اشترى لبس العيد انا ما خرجت اهئ اهئ

    لانى نمت الساعة 10 او 11 الصبح هع هع وما فرحت كتير

    صراحة ما كملت فرحة العيد عندى بس انا بتفائل بان بكره احلى وانتوا شو سويتوا فى العيد

    ردحذف
  7. يعنى انا غلطانة انى بحاول افتح مواضيع انا راح اطلع

    لانى مشغولة فى الفترة الاخيرة وماحدا يدخل غيرى تقريبا

    اكيد يدخلوا وما يعلقوا وانا تعبت واجتهدت وعلقت كتير صحيح كان ميشان المسابقة عاآدى

    وبالاخر لودى ما خليتنى سوبر ولا شى ومع انى اضل ادخل المدونة حتى بعد المسابقة هع هع :(

    يابنات صحوا النوم يا الله >>>>>> هع،انا زهقانة كتير والمداآرس قربت بدى استمتع بباقى الاجازة :(

    ردحذف
  8. وإنشاء الله أكتب تعليقات أكتر وأكتر بكتير أنتى لسة شفتى حاجة

    ردحذف
  9. لسه شويه أصلى مسجلة فى المدونة من أسبوعين أو 3 بس لسسسه

    ردحذف
  10. وإنشاء الله المدونة تنور وترجع حلوة زى الأول مع إنى مكمنتش موجودة زمان هههههههههه باى

    ردحذف
  11. ببببببببببببباااااااااااااااااااااااااااااااىىىىىىىىىىىىىىىىىىى^_*

    ردحذف

ملاحظة:لا تتلفظي بأي كلمة سيئة !!!