اخخر المواآآضيع

لاضافة هذه الاداة اضغط هنا

الأحد، 28 أغسطس 2011

أسماء المتسابقات


أهلين بنات كيفكم هادي أسماء المتسابقات والصور حقت مكياجهم التصويت حيكون في التعليقات تكتبي رقم البنت اللي تبغي تصوطيلها أو 
إسمها أتمنى في تفاعل وأتمنى تعجبكم المسابقة وأذكركم بالجائزة 40 كوينز يعني أشتري من ب 40 كوينز وهديتين مجانا ورابط جناحها يتحط في المدونة لمدة أسبوعين أتمنى يكون التصويت كتير واللي يصوطوا يشتركوا والتصويت حيقفل يوم الإتنين إن شاء الله وحعلن الفائزة إن شاء الله وهادي صور المتسابقات زي ما قلتلكم التصويت حيكون في تعليقات الموضوع بالتوفيق للجميع
ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
                                                                 1- joOjoO_al3sl 
                                 2- weddoo-doll 
                             3-chima.chocho
                                 4-sara16743
                                  5-lady.mno
                               6-lovemelak
                               7-manarmemo
                                 8-manar21
                       يالة يا بنات بالتوفيق يا رب واللي يكون 
                 عدد البنات كتير اللي يصوطولها في هادي اليومين 
                 حتكـــــــــــــــــون هـــــي ((الفــــــــــائــــــزة))
                                التصويت في التعليقات .
                          سلام تحياتي لمحبتكم:liytuyuymi

هناك 31 تعليقًا:

  1. بليز بليز صوتولي انا lovemelak بليييييييييز

    ردحذف
  2. بصوت لــــــ : chima.chocho

    ردحذف
  3. 5-lady.mno ^^

    ردحذف
  4. اصوت رقم واحد(1)jo0jo0_al3sl
    لنفسسي هع هع

    ردحذف
  5. 1- joOjoO_al3sl رقم 1 حلوة

    ردحذف
  6. انا اصوت للحلوة jo0jo0_al3sl

    ردحذف
  7. ليش اللي يصوطوا لـ jo0jo0_al3sl غير معرف لو سمحتوا خلوا أسماءكم والله ما أحسب تصويت الغير معرف معليش أنا قلت اللي تصوطوت لازم تكون مشتركة

    ردحذف
  8. :( بنات اشترركو قبل ما تعلقووو اهئ اهئ ما نتبهت للشرط يا ربييي :'(

    ردحذف
  9. بنات صوتوليي اهئ اهئ محد صوت لي من المشتركات الا انا اهئ :(

    ردحذف
  10. بليززززز بنات صوتولى بلييز وإلى هيصوتلى ليه هدية جميلى جدا بليز وأنا والله أول مرة أشترك فى مسابقة ونفسى أكسب بليييييييز اهئ اهئ

    ردحذف
  11. أنا بصوت لرقم 4 sara16743

    ردحذف
  12. 3333333333333333333333

    ردحذف
  13. انا بصوت لرقم اربعة 44444444444444444444444444444444444

    ردحذف
  14. بصوت أكيد ل 4 تستحق لأن مكيجها مرة حلو

    ردحذف
  15. بصوت لرقم مممممممممممممممم 4

    ردحذف
  16. ممممم اصوت لرقم 4444444444 هى رووووووووووووووعه

    ردحذف
  17. هو المسابقة مش هتخلص ولا إيه يا liytuyuymi هايلا بقى خليها تخلص

    ردحذف
  18. اه صحيح وأنا أصوت لنفسى

    ردحذف

ملاحظة:لا تتلفظي بأي كلمة سيئة !!!