اخخر المواآآضيع

لاضافة هذه الاداة اضغط هنا

الأربعاء، 31 أغسطس 2011

مقابلة مع ...

اهلا فيكم اليوم عملت مقابلة مع وردة و شوفو المقابلة
 ملاكاهلين و سهلين وردة منورة المدونة
وردة ...* اهلين فيكي
ملاك ..... منورة المدونة تسلمي يا عوومري
 وردة ...النور نوركم والله :)*
 ملاك ...عرفينا بنفسك
 وردة ...انا وردة من الارض هع :) تحديدا الجزائر عمري 13 سنه
 
 ملاك ... هههههه حلوة متشرفين .. كيف هي شخصيتك
 وردة ..الناس يقولون عني جدية ولكن عندي مزاح تبع الفله والوناسه
 ملاك .. كيوت .. شو بتقولي لناس الي تكرهك
و يظن انك متفاخرة
وردة ...نا ماني متفاخرة ولكن مشغولة يعني كل انسان وطبعه ولو انا متفاخرة هوما منافقين لانو الحين عرفت فيه ناس تقول عني هيك
 ملاك .. انتي لما يقولو انك من اي بلد تفتاخري ببلادك او تنقهري فيها
 وردة ... طبعا افتخر 
 ملاكك .. شو بتكرهي بحالك
وردة .. امممممم
ما بعرف
كل بني ادم
 ملاك .. هع شو بتكرهي في الناس
 وردة ... الكذب والنفاق والخيانة
 ملاك .. في وحد/ة بدك تعتذري لها؟
 وردة ... الصراحة الي زعلان اعتذر منه حاليا مافي الي زعلان مني
 ملاك .. عضوة بدك تشوفينها
 وردة .. انا شفتها ولكن اتمنى اقابلها ولو يعني اعيش معاها هي awdehhhhh
 ملاك ـــــــ ..اكثر 5 عضوات تحبينهم
لازم اكون منهم هههههههههه امزح
قولي اسميهم
 وردة ...awdehhhhh
cute-nona
lovemelak انا ههههه 
dimy898
ithar2010
 ملاكـــــ ... كلمة اخيرة للكل
 وردة ....بقول شكرا لمدونتكم على استضافتي شرف الي وكمان بقول لكل العرب كل عام وانتو بخير عساكم من عواده
الكاتبة ملاك

هناك 13 تعليقًا:

  1. اححلـى مقـــــآبلة ^ ^

    ردحذف
  2. نورتي المدوؤنة يـآ آححلــى ملوؤكـه

    ردحذف
  3. ممكن اعرف شو اسمها بستاردول

    ردحذف
  4. ممكن يصير تبادل اعلاني مع مدونتي

    ردحذف
  5. مين وردة دى هو الممثلة ولا إيه

    ردحذف
  6. وعلى فكرة المقابلة تحفة وكلامك كان حلو ياقمر لو كان مسابقة كنت عطيتك 5/5 هههههههههههههههه زى ستاردول هههه

    ردحذف
  7. بجد والله مين وردة دى عاوزة أعرف

    ردحذف
  8. واكيد عجبنى كلامك يا ملوكة

    ردحذف
  9. هى مين وردة؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

    ردحذف
  10. ممكن اعرف اسمها فى ستار دول ^_^

    ردحذف

ملاحظة:لا تتلفظي بأي كلمة سيئة !!!