اخخر المواآآضيع

لاضافة هذه الاداة اضغط هنا

الأحد، 21 أغسطس 2011

شنطة الهوت بايز


هناك 101 من التعليقات:

  1. ششككرآآ ي بعد سبدي ع آلخخخبر ق1 ق1 =$

    ردحذف
  2. تسسبدي * سسسؤري آككتب ممسستعجلةة >|< ..!~

    ردحذف
  3. هلأ مين اللى يكتب غلط

    ردحذف
  4. ههههههه
    قلبى ما أقصد شى بس أمزح

    ماتتضاآيقى

    ردحذف
  5. ومشكووورة عالخبرية~

    ردحذف
  6. بس باآلنسبة لأسعاآر الهوتـ بايز

    سعرهاـ منيحـ~

    ردحذف
  7. وانا بخالف
    نور رأيها
    في السسعر

    ردحذف
  8. المفروض
    يكون 6 ستاردولارز

    ردحذف
  9. يعنى اسعاآر شنط الهوت باآيز تكون 20 وهيكـ~

    ردحذف
  10. بس اختلاآف الرأى لاآ يفسد للود قضية

    ردحذف
  11. مشكورررة لاآهتماآمكـ

    ردحذف
  12. هع لآ ععآديي بسس كل آلنآسس تغلط ؤآصصصلن آنآ ككؤنت آككتب بسسرعةة =) .. يب آلصصرآحةة مؤ ككككتتير قميل ةة =\ ..!~

    ردحذف
  13. صرتي تقولي
    احكام
    يانووور

    ردحذف
  14. اى قلبوو~ هع

    على أخر الزمن ههههههههه

    ردحذف
  15. مشكورة لاآهتماآمكـ~

    ردحذف
  16. أزال المؤلف هذا التعليق.

    ردحذف
  17. انواع الضحككات
    لووول

    ردحذف
  18. هلآ اوريك انواعى

    ردحذف
  19. بس هدول عشان ما اكتر

    ردحذف
  20. >< آلتعليقآت 51 قلبتتؤههآآآ دردششةة =\ ...!

    ردحذف
  21. بنآت نؤر ؤميمؤ آنتؤ دآيمن تكتتبؤ كتتير =\ .. آلممفرؤضض ب رد ؤآححد ححرآم عليكم دآ مؤضضؤع آلمفرؤضض تقؤلؤ ششككرآ ؤتتكللمؤ عن آلمؤضضؤع مؤ آششيآء برآ آلممؤضضؤع =( .!~

    ششككلؤ متفقين تززؤددؤ آلتعلييقآت ><

    ردحذف
  22. قلبوو~ ليش تحكى هيك

    نحنا ما سوينالك شى

    ردحذف
  23. وبعدين كل مرة تحكى عنى ليش

    وبكل مرة اتساآمح وعاآدى

    ما يصير هيك لازم نلاآقى حل لانى زهقت خلاآص

    تدرين انا ما بضايق حدا واكيد تحسين ها الشى

    ردحذف
  24. وكمان انا ما كلمت ميمو غير كام مرة بالستار وبس

    الله يهديكى ليش نتفق يعنى

    ردحذف
  25. لادي
    وش فيك
    حاقدة عليناا

    ردحذف
  26. ومثثل ما قالت
    نووور

    ردحذف
  27. وبعدين
    اكيد لودي
    شافت التعليقات

    ردحذف
  28. واذا
    ما عجب صاحبة المدونة >>للودي
    اكيد بتقول
    لنا

    ردحذف
  29. وبعدين
    احنا
    كمان بنشط
    المدونةة

    ردحذف
  30. واذا
    مو عاجبك
    لاتتكلمي عنا
    كذا

    ردحذف
  31. اى كلامك صح يا ميمو~

    ردحذف
  32. أزال المؤلف هذا التعليق.

    ردحذف
  33. أزال المؤلف هذا التعليق.

    ردحذف
  34. تدرين انا كنت اعزك واعز كل البناآت فى المدونة بس انتى بدأتى الحرب

    ردحذف
  35. وانا اصلاآ حاكيت مع لودى عنك وقاآلتلى :

    (لو قالتلك شي قوليلها روحي واتفاهمي مع لودي)

    ردحذف
  36. اقصد حكيت مع لودى

    ردحذف
  37. أزال المؤلف هذا التعليق.

    ردحذف
  38. الحمدلله الحق معناا

    ردحذف
  39. اذا معك
    شيء لا تناقشينا
    كلمي لودي>> لبا قلبهاا

    ردحذف
  40. يابنات قولوا لا إله إلا الله حرام عليكم تتضاربوا صلوا على النبي خلاص اتسامحوا مايسير كده الله يخليكم لا تجرحوا بعض عشان خاطر لودي وأنا أسفه لإني أدخلت بس انا ما أحب المضاربة أحب المسامحة لا تزعلوا من بعض تكفون .

    ردحذف
  41. آنا بدييت الححرب !! آي حححربب دي مو ححرب دي نصصصيحةة ي ميموو و نور !

    ردحذف
  42. ياآ بناآت كلاآم liytuyuymi صحيح ما يصير هيك

    وكمان برمضان استغر الله العظيم

    ردحذف
  43. ويا لادى انا اتصاآلحت مع ميموو~ تقريباآ لساآ انتى

    يلاآ صلى عالنبى وانا اعلن الهدنة هلأ هع هع

    ردحذف
  44. شو قلتى يلاآ الصلح خير يا قلبى~

    ردحذف
  45. منو قال حربـ
    بس لادي انتي بديتي

    ردحذف
  46. وانا
    خبري بالنصايح ما تنقال
    بكلام جارح
    >>>>>>خطيرةة

    ردحذف
  47. خلاصــ
    كملووا
    حياتكم
    ما صاار شيء

    ردحذف
  48. نكمل شو يا ميموو~

    ردحذف
  49. اقصد عليكى سورى لخبطت منجد

    بس وضحى شوى كلامكـ قرنبيط هع هع

    هههههههههه

    ردحذف
  50. مو انا اللى خلاآص

    ردحذف
  51. قولى لنفسكـ خلاآص لانو اذا رديتى

    المفروض لما تردى ارد عليكى مو اسيبكـ

    ردحذف
  52. ؤشششؤ !! دآ مؤ كلآم ججآرحح !! دي نصصيحةة آنآ م عصصبت ءؤلآ رفعت صصؤتي علششآن كلآم ججآرح !!! آؤم آلححآلةة صصآرت آلنصصآيح كلآم ججآرح -_= .. خلآصصص م عآد آقؤل نصصيحةة علششان م يصصير كلآم ججآرحح >|< ..!~

    ردحذف
  53. يا قلبى خلاآص مافى شى

    ردحذف
  54. عاآدى وبعدين ما يصير نتخانق هون مو هيك~

    ردحذف
  55. انا اشتريتها اول ما نزلت

    ردحذف
  56. بااااااااااااااى ^_^

    ردحذف

ملاحظة:لا تتلفظي بأي كلمة سيئة !!!