اخخر المواآآضيع

لاضافة هذه الاداة اضغط هنا

الأحد، 28 أغسطس 2011

نقآآش

السلام عليكم
بنآت حبيت اناقش معاكم موضوع بسيط
امم بس مااعرف كيف ابدأ يعني
اممم
في المدونات الثانيه الاحظ ان الكاتبات 
مثلاُ مدونه اسمها مدونه امممم بألف بس ماادري هي موجوده ولالا
مدونه ازيائي مثلاُ الكاتبات الموجودات فيها قلوبهم مع بعض يعني 
زي القروب في المدونه وفي ستار دول  يعني مافهمتوني اممم
يعملون بارتيات وفله فرند برا ستار وجوا  ستار
يعني انا ابي المدونه تكون كذا وتكون الحفلات خاصه ونحدد وقت كلنا ندخل فيه
ونعمل بارتي بتكون ونااسه مرا وبتكون قلوبنا مع بعض والمدونه بيزيد تفاعلها اكثر
لاننا بنكون فرند مدري حبيت اطرح عليكم الفكرا واذا كنتو موافقين نحدد وقت محدد ندخل لستار اي احد من الكاتبات يبي يكون فرند لي يكتبلي انا كاتبه بمدونه لودي وراح اقبلها على طول
عسى  مااكون ثقلت عليكم ...

معاكم:

Lucy.True

 

هناك 10 تعليقات:

  1. فكــره حلوووه كتتير^^

    ردحذف
  2. يب فككرره حححللووه قق1 ونـآسسه وآلله قق1

    ردحذف
  3. بس ان شاءالله الكاتبات يوافقون بنحدد الجلسه الاولى

    ردحذف
  4. يسسس فكره قمميلةة =$ ,, آن شششآء آلله ==)

    ردحذف
  5. اى الفكرة حلوووووووووووة مرة متل صاحبتهاآ

    ردحذف
  6. وناااااااااسة مرةّ~

    ردحذف
  7. بنات انا راح انشغل فترة باذن الله
    وممكن ما ادخل المدونة كتير يعنى ممكن ادخل
    بس قليل اقرأ المواضيع واذا قدرت راح اعلق
    واتمنى ما حدا يضايق انا راح ادخل اقرأ واشوف المواضيع المهمة بس ما بقدر اعلق كتير أظن هيك وكمان العيد راح يجى وبعدهـ بشوى المدارس يااى بقابل صحباتى حمااااس ومابعرق ليش المدونة نايمة لو دخلت من يومين كانت ميموو~ بتسويها دردشة >>>>>> هع يلا مو مهم واكرر مرة تانية انا بدخل بس ما بعلق لان ما عاد حدا يسويها دردشة متل الاول انا احب الدردشة مرررررررة يلا طولت عليكم سلاموو~

    ردحذف
  8. والله الفكرة حلوة زيك يا قمر وأنا حرسلك صداقة أن كاتبة في مدونة لودي ويا نفسي نسوي حفلات وكده وناسه.

    ردحذف
  9. الصراحة الفكرة حلوة مررآآ ...=$
    تحمممست مررآآ

    ردحذف
  10. اوكي بحدد وقت ندخل كلنا بموضوع جاي

    ردحذف

ملاحظة:لا تتلفظي بأي كلمة سيئة !!!