اخخر المواآآضيع

لاضافة هذه الاداة اضغط هنا

الخميس، 18 أغسطس 2011

التبادل الاعلاني

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته:
كيف الحال .؟!
المهم صبايا بقولكم شي بخصوص صفحة التبادل الاعلاني 
اغلبية البنات يرسلون رابط المدونه ويقولو حطي صورنا  !! ×
مو معقول اددخل مدونتك وادور على الصورة واحط الصورة وانتي ماسويتي شي . !
بس لحين انا قلتلكم 
كل وحدة تبي تسوي معي تبادل تروح للموضوع (موجود في الصفحات الي فوق)
1-وتحط رابط مدونتها وصورة المدونه ..
2- تروح مدونتها وتحط صورت مدونتي .
انا اول ما اشوف التعليق ادخل على المدونه اذا موجودة صورة مدونتي على طوول من عيوني احطط الصورة والرابط بس لو مو محطوطه مارح احطها ..
وبسس وانا قلتلكم 

تحياتي:
لودي



هناك 29 تعليقًا:

  1. وش هذي النذاله اللي بالبنات؟؟؟

    ردحذف
  2. من حقك بعد تقولين كذا

    ردحذف
  3. ويسلمو على هيك نقاش

    ردحذف
  4. من ججد آيش دي الندآلةة اللي فيههم =\ ,,

    الحمدلله ؤالشكر =| ,,

    ؤالله ي رييت عندي مدؤنةة كؤنت انا اول ؤؤححداا =)) ,,

    بس آككييد بنىآآآت يبغغؤؤ لآكن محدشش بيعرفشش ^^ ,,

    ببكتتب بعرضضي عششان يججؤ آلنآسس =$ ,,!

    ردحذف
  5. صح نذاآالة فعلاآ هع

    ردحذف
  6. الحمد لله على نعمة العـــــقل ~

    ردحذف
  7. وتسلمى عالخبرية الحلوة متلك

    ردحذف
  8. تسلمو على التعليقات الحلوة :$

    ردحذف
  9. أزال المؤلف هذا التعليق.

    ردحذف
  10. لودي انا سويت التبادل الاعلامي في مدونتي وهي هاذي
    http://lama-lamo.blogspot.com/
    بس ما عرفت شلون احط صورت مدونتك فـ بس رح تلقين اسم المدونه اول اصفحه فوق^^

    ردحذف
  11. -_-...يالهوووووي ع النذاله>>هههههههه
    يسلموؤو حبيبتي لودي حبيبة قلبي ^_^...~

    ردحذف
  12. شكلكـ~ مو ناآيمة منيح~

    ردحذف
  13. ماآ تتضايقى~ أنا بس أمزح~

    ردحذف

ملاحظة:لا تتلفظي بأي كلمة سيئة !!!