اخخر المواآآضيع

لاضافة هذه الاداة اضغط هنا

السبت، 14 أغسطس 2010

حملة تصويت لملكة الغلاف دودي ^_^ dodi5342

 هلا وغلا صبايا
اليوم بطلب منك طلب اماانه مااتردووني 
ابااكم تصوووطو لدودي
dodi5342
والله انها تستااهل تكوون فتاة الغلاف ولي تصوط تعلق هنا بالمضوع وتكلمني بسجل زواري وانشااء الله  لما تسير دودي القمر
فتاة الغلاف
رح ارسل لكل البنات الي صوطولها 
تستااهل تكوون داائما فتاة الغلاف وتكوون العضووه المحبوبه
رح اعطيكم تفااصيل شخصيتها:^_^ 


1فتاه احلا من القمر_ تقول للقمر قوم واقعد مكانك)بصرااحه ماشاء الله عليها
2 تحب المسااعده مررررره  ومرررررره طيبه فديتك والله يا دودي
3 اممممم والله  مالي قاادره اعدد لان شخصيتها مافي زيها فتاه من عصر  غريب ما تلاقي زيها في دا الكون
4 متوااضعه  مرررررره فله وحماس 
5 الحقيقه شي انا با ااقووله انا داايما اقوول عن نفسي احلا وحده  ههههههههه
بس  قداام دودي انا ولا شي طبعا فديتك والله  فديتك قلبك يا قلبي  ماشاء الله
6  عندها مدوونه  عذاااااااااااب  تجنن
7كلها  ذووق كلمة  ذووق  تقوول  سموها كل الذوق واسيااده 
اممممممممممممممممممممممم^_^
والله  لو حقد اوصفها محى اخلص  لو بعد 50 مليوون سنه 
يا لبى قلبك بس  يا دودي 
امواااااااااااااااه لكي  يا قلبي 
بنات بليز  صوطوولها والله قمر  احلا من القمر 
المرسل:
لودي 
العااشقه لدودي

هناك 18 تعليقًا:

  1. بنات انا كل يوم بسووي بنت جديده عشاان تصووط لدودي فديتك والله

    ردحذف
  2. وااااااااو احرجتيني ياقلبي عنجد ومشكوووووووورة ماتقصري وانتي بعد عسل وقمر وتجنني

    ردحذف
  3. لالالالالالالا يا قلبي انا ولا شي من غيرك بس عشااان تعرفي اني احبك مووووووت

    ردحذف
  4. بليز دودي لالالا تتواضعي انا مووووو حلووه انتي ملكة جمال مااشااء الله

    ردحذف
  5. علي فكرة انا مش اقصد اني اقول علي دودي حاجة تزعلها بس ليه عامللها عبرة يا لودي في بنات كتير تانية تستاهل بردو بس دودي مش عظيمة او اله يعني استغفر الله العظيم يارب ما عظيم الا ربنا سبحانه وتعالي بس دودي بنت عادية بس في حركة دودي عملتها اضايقت منها جدا مرة طلبت منها المساعدة عشان كانت في بنت بتهددني مساعدتها كانت رسالة تنصحني فيها مش اكتر والبنت ده كانت بتسوء سمعتي ودودي اول واحدة طلبت منها مع احترامي لدودي وليكي انتي كمان يا لودي سلاااااااااام

    ردحذف
  6. لالا تزعلي يا يارا بس دودي صديق عزيزه عليا اووي
    وكماان هيا في بنات كتار مرررررره يحبووها وهيا مشهووره وحلووه وفي بنات طلبوو مني داه الموووضع
    اتمنى محد يزعل مني لاني احب دودي بس انا احب كل دصيقااتي انتظرووو في المووضع القادم صديقااتي المفضلات

    ردحذف
  7. اكيد يا قمر انا مقولتش حاجة بس بردو في ناس تانية تستاهل الحب انا مقولتش خالص تكرهي دودي انا عارفة انك بتحبيها اوي وربنا يخليهالك

    ردحذف
  8. والله انتي اللي عسل وانتي اللي تستاهلي الحب ده كله

    ردحذف
  9. مشكوووووووره يا قلبي والله انك قمر يا قلبي

    ردحذف
  10. أزال المؤلف هذا التعليق.

    ردحذف
  11. انابلعبة عاشقتها كيف بالحقيقة اجن
    ياللله واصصلا انا كل ا اشوف بتها اصوتلهاااااااااااا

    ردحذف
  12. اي والله انها تخلي الوااحد يخبها خصبن عنه هههههههههههههههههههههههههههههههههههه يا لبى قلبك

    ردحذف
  13. فديتك والله دودي
    مين قدك هع

    ردحذف
  14. ههههههههههههههههههه هوعات علكي يا ايمي هههههههه

    ردحذف
  15. مرسي يا حبي
    هو اعضاء المسابقة كملوا عشان نبدأ التصويت بقي ؟

    ردحذف
  16. التصويت حيبداء بكره باذن الله

    ردحذف
  17. طبعاااااا انا كل يوووم لازم اصوت لدودي حبيبه قلبييييي هي وبوووووم وانتي فديتكم عمريييييييي وبالله عليكي لمن اي وحده تكون فتاه غلاف لازم تقوليلي ^_^ محبتكم o0toot0o

    ردحذف

ملاحظة:لا تتلفظي بأي كلمة سيئة !!!