اخخر المواآآضيع

لاضافة هذه الاداة اضغط هنا

الثلاثاء، 17 أغسطس 2010

اضافة مؤلفه جديده

هلا يا صبايا كيفكن ؟؟ انشاء الله  طيبين ^_^
رمضان مبااارك ^_^
الموضوع دا اني ابا كااتبه معايا  تسااعدني انا الحقيقه كنت  ابا احط m-memo
بس لما توصلها الرساله  يكتبلها لم يكتمل طلبك ؟؟؟ رجاء الي تعرف ليش تقوولي ^_^
رح اضيف ووحده تانيه دحين الي تشووف عندها خبره بالمدونات وتقدر تجيب  بنات للمدونه  تعلق هنا بالمدونه و بسجلي
 ابا  بنت عندها  خبره وافضل لو ماعندها مدوونه  عشاان تكون مهتمه مررررره بمدونتي  يمكن اقبل وحده لو عندها مدوونه
بس  لازم تهتم بالمدونه مرررررررررررره واذا ما هتمت  حشيلها سوووري  
الي  تشوف انها قد المسؤليه  تكلمني بالمدونه و سجلي 
باي 
&&&&&&&&&&
لودي 
 

هناك 19 تعليقًا:

  1. حيااتى انا عندى مدونه بس هقدر اهتم بمدونتك واجيب الاخبار بلييز اقبلينى انا اسمى بستاردول
    youmna83

    ردحذف
  2. انشااء الله طيب انتي مسجله في المدووونه ولا لا ؟

    ردحذف
  3. اه انا مسجله فى مدونتك ياقمر

    ردحذف
  4. في المدونه اسمك ايه

    ردحذف
  5. اسمى youmna83 فى المدونه وفى ستار دول برده

    ردحذف
  6. مرحبا لودي انا سجود انت تعرفيني انا التقنية صح انا ممكن اكون التقنية والمؤلفة بس بدي اخلي مجال للبنات التانيات بس انا اقول انو تقولي ل youmna83
    انو تكون التقنية وانا المؤلفة بس هيك بسير لخبطة ههههههه
    هاض بس اقتراحي

    ردحذف
  7. لو سمحتوا وبعد اذنكوا انا احب اكون مؤلفه وانتى ياسجود التقنيه بليييز

    ردحذف
  8. اوكي انا بكون التقنية وانتي المؤلفة اذا لودي ما عندا نانع

    ردحذف
  9. يا بنات انا اخترت التقنيه من اوووول والمؤلفه رح اختارها من بين عدة بنات

    ردحذف
  10. بلييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييز ابغااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا اكون مؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤلفة بلييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييز اللللللله يخليييييييييييييييكي انا من اووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووو قلتلك ابغاااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا

    ردحذف
  11. يا بنات انا ابا وحده تكوون عندها خبره مرره
    وتكووون تقدر تجب بنات للمدونه دا اهم شي

    ردحذف
  12. انا بجيبلك بنات وكل الاخبار

    ردحذف
  13. طيب كم عدد البنات الي حتجيبيهم

    ردحذف
  14. مش عدد معين انا هنشر اسم المدونه على قد ما اقدر

    ردحذف
  15. ok يا قمر بس دحين المدونات ماادري فيها مشاكل مي رااضيه تضيف مؤلفيين

    ردحذف
  16. طب لما المشاكل تخلص ابقى قوليلى فى ستار دول

    ردحذف
  17. هاي انا عندي خبره في ستار دول واقدر اجيب بنات بس اغلب صديقاتي ماعندهم حساب في قوقل بس بجيب مم قريباتي وصديقاتي الثانيات على الموقع وترا عندي خبره وعندي مواضيع اذا سمحتي تخليني مؤلفه

    ردحذف
  18. ان شاء الله يا قمر بس انتي اسمك ايش بستاردوول ابعتيلي هوه ^_^ ولازم تكوني مسجله بالمدوونه

    ردحذف

ملاحظة:لا تتلفظي بأي كلمة سيئة !!!