اخخر المواآآضيع

لاضافة هذه الاداة اضغط هنا

الثلاثاء، 31 أغسطس 2010

صديقاتي

السلام عليكم ورحمة الله  وبركاته 
اليوم يا احلا بنات حبيت اعرفكم على صديقاتي الحلوين والمفضلين مرره الي اغلا من روحي  يله نشوف  
بسم الله :

dodi5342
Booom   
 lolo.cool12499

missleleta

emmi..lihana

RASHA0000

m-memo

iooo0

jooDy.BnT.ok

mano-moon

والله  ماني قاادره اكتب كل  صديقاتي  ويكتب محى اخلص لو بعد سنه 

ان شاء الله  في الموضوع القادم  تكملت الاصدقاء 

يتبع ..............

هناك 13 تعليقًا:

  1. تسلمين ياقلبي والله اني احبك اكثر من كذا
    مع تحياتي
    missleleta

    ردحذف
  2. الله يسلمك يا عيوني الله تهبليني طيوبه ودمك خفيق

    ردحذف
  3. ما شا الله عليهم انا اعرف نصهن الله يخليلج إلهم :)
    مع تحياتي :
    dalooua2009 إلي في ستاردووول

    ردحذف
  4. يسلمو يا عمري والله انااحبكـ اكتر يا قلبي ^.^

    ردحذف
  5. لالالالا انا اكتر يا جوووووودي ^.^

    ردحذف
  6. فديتك والله ياحبي لك والله نموت عليك ^__^

    ردحذف
  7. مشكوورة ياقلبي فرحتييني واخجلتيني
    *.^

    ردحذف
  8. انتو اغلا من روحي دودي احبك مووت ولورا اموت فيكي ^_^ فديتكم والله دودي ممكن تردي على رسايلي بستاردول بليز ^_^ امواه احبكم موت

    ردحذف
  9. يآلبى كلك
    فديتك
    آموـآح

    ردحذف
  10. وانتي بعد ايمي احبك موووووووووووت

    ردحذف
  11. هئ هئ هئ هئ
    انا مو موجوده
    بس انشاءالله تحطيني بالموضوع الثاني
    انشاءالله
    ^.^ وحتى انا احبك
    يا حلوه ^_^
    =]

    ردحذف
  12. انا اموت فيكي وانتي تعرفي هاذاي الشي

    ردحذف

ملاحظة:لا تتلفظي بأي كلمة سيئة !!!