اخخر المواآآضيع

لاضافة هذه الاداة اضغط هنا

السبت، 14 أغسطس 2010

انتبهوا..(علامه الصليب)



السلام عليكم
شوفوا وين علامه الصليب

اتمنى ماتشتروها






واللهم بلغت اللهم فاشهد

هناك 6 تعليقات:

  1. هاد مش صليب هاي علامة امريكية تعني السلام

    ردحذف
  2. هذي مو علامه الصليب هذي علامه السلام..

    ردحذف
  3. اهلا انا بقولك يا حبيبتي انو انا سالت علي الموضوع وهوا مش صليب والله هوا مش صليب هادي علامة peace يعني في كتير بنات بيقولو انو صاليب بس هوا مانو صاليب فالو سمحتي انك تعيدي رايك بالموضوع و انا بس بقولك هيك انا kaami1990 مع السلامة

    ردحذف
  4. انا فعلا احياانا بيقولوو صليب واحيانا بيس

    ردحذف
  5. لا دي علامه الpeace
    مش صليب خالص ما تصدقووش خالص طيب انا مشلمه و عندي منهم اساور كتير و سلاسل ماما لو شايفة انه صليب اكنت قالتلي اقلعيه صح ؟

    ردحذف

ملاحظة:لا تتلفظي بأي كلمة سيئة !!!