اخخر المواآآضيع

لاضافة هذه الاداة اضغط هنا

السبت، 7 أغسطس 2010

مطلوب عضوه تقنيه

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
مطلوب عضوة تقنيية 
اي بنت تعرف بالمدونات وشغلها اتمنى تكلمني بستاردول وراح اعينها تقنيية بالمدونة واي سؤال عن التقنية يروح لها 
ماأبي اي بنت ابي وحده عارفة شغلها وتتحمل المسؤولية 
اذا انتي تعرفي بالمدونات وخصائصها ونظامها وانظمة الـ HTML  ومستعده تتحملي مسؤولية اسئلة المدونات من العضوات الاخريات راح احط صورتك بالمدونة ورابط جناحك واي بنت عندها سؤال حول المدونات او طريقة التسجيل تشرحلها الطريقة 
دمتم في حفظ الله 
االفكره من : دودي
انا سويت دا المووضوع لاني عن جد محتااجه بنت تسااعدني 
والبنات اقترحوو عليا دي الفكره
 

هناك 14 تعليقًا:

  1. انا ابي اكون الكاتبة وراح اكون علي حسن ظنك واعرف كل شي علي المدونات و عندي مدونة حتي شوفيها nony-stardoll.blogspot.com
    اسمي kaami1990 انا قتلك بسجل زوارك و اتمني اعجبك مع السلامة

    ردحذف
  2. اووووكي يا قمر انتي لو اخترتك حتكووني التقنيه يعني البنات حيسئلووكي عدة اسئله كيف الاشتراك بالمدونات كيف تغير قالب بلجر واسئله كتيره
    مدوونتك حلووه

    ردحذف
  3. انا بعرف كيف اغير القوالب من بلوجر و بعرف اضيف
    html
    و بعرف اخلى البنات يشتركو هنا بلمدونة
    حتى بعرف اغير شكل الماوس بالمدونة و اعرف فى الفوتوشوب حتى ادخلى على مدونتى و شوفى شو سويت اسمها
    nano-superstar.blogspot.com
    اذا اضفتينى راح اضيفك اوك؟

    ردحذف
  4. nano مدووونتك مررررررره روعه بس اكتبي اسمك في ستاردوول هنا عشاان اسئلك اسئله عن المدونه

    ردحذف
  5. nano اسمي بستاردول LoOod-happyزوريني واكتبي في سجلي وقوولي انا nano الي كلمتك عن مدوونتي

    ردحذف
  6. رجااء البنت الي تبا تسير العضوه التقنيه
    لازم تكلمني بستاردول تكلمني بسجلي ( سجل زواري)
    ثاني شي: لما تعلق بالمدونه لازم تكتب اسمها بستاردوول اهم شي رجااء

    ردحذف
  7. اوك بس انا اسمى فى ستار دول
    golden.nano
    انا راح اكلمك و اضيفك كصديقة و هاقلك انا nano التى كلمتك بالمدونة

    ردحذف
  8. OK يا عيوني كلميني برساائل بستاردوول

    ردحذف
  9. انا اقدر اساعدكي وانتي عارفه مدونتي واسمي هو missleleta العضوة التقنية اللي في مدونة دودي

    ردحذف
  10. اهلين missleleta طبعا انتي خبيره في دي الاشياء

    ردحذف
  11. مرحبا انا اعرف للمدونة كثير
    ارجوكي اقبليني

    ردحذف
  12. ان شااء الله بس شو اسمك بستاردوول

    ردحذف

ملاحظة:لا تتلفظي بأي كلمة سيئة !!!