اخخر المواآآضيع

لاضافة هذه الاداة اضغط هنا

الجمعة، 13 أغسطس 2010

مسابقة اجمل بنت سمرا

هلا صبايا اليوم جبتلكم مساابقه جديده وهيا اجمل بنت سمرا 

 طبعا المساابقه حتكون لسوبر  وللي مش سوبر 
القواانين
1- لازم تستخدمي الوان البشره هااذي فقط 
الي هيا اخر لونين بشره  هذول^_^
2البس غير محدد البسي اي شي بس لازم شكلك يطلع مررره حلوو وشيك 
3 ممكنوع السب وشتم للي مااتفووز او مااختاارها من المشتركات 
4ابا الدوول  يكوون شكلها حلوو مو معفن 
5اكتبلي  يا هنا بالمدونه ( بهاذا الموضوع انك تبي تشتركي) او برساله او بسجلي بس الافضل بالمدونه
6- الي تبي تشترك اذا تبي تكتب بالمدونه لازم تكتب اسمها بستاردول
7  لازم تكووني جااهزه يعني مظبطه شكلك من قبل ماا تقوليلي جهزت 
8 لازم تكووني مشتركه بالمدوونه ولي تخالف دي القواانين ما رح تدخل المساابقه
9 المساابقه للي سوبر وللي مش سوبر وابا 6 بنات للي سوبر  وللي مش سوبر 6
10الهديه ^_^
 هدية سوبر ستار و تتحط صورتها بالمدونه 
مع راابط جناحها 


باي 
فكرة المساابقه من دودي القمر
بس في  بنات كتار طلبوو مني اني اسووي دي المساابقه وسويتها 

هناك 16 تعليقًا:

  1. انا ابا اشترك واسمي في ستار دول زي نكي هنا وانا مو سوبر

    ردحذف
  2. اوكي يا قمر كلميني بسجل زوااري

    ردحذف
  3. أزال المؤلف هذا التعليق.

    ردحذف
  4. اهلييييين انا ابي اشترك يا حلوة و انتي عافتيني kaami1990
    جهزت ميدولي بالتوفيق ليا ولكل المشتركااااات
    = )))))) و رمضان كريم حبيباتي ينعاد عليكم بالصحة و العافية

    ردحذف
  5. هلا يا kaami1990 الله يوفقك في المساابقه ^_^ رمضان كريم ينعاد عينا وعليكم بصحه والعاافيه ^.^

    ردحذف
  6. انا عاوزة اشترك يا سكرة اسمي في ستار دول .TheBeautiful.

    ردحذف
  7. مرآحب يالغلا .. آنآ رآح اشترك ..

    ردحذف
  8. ان شااااااااااااء الله كلكم بتشتركوو يا حباايب قلبي ^_^

    ردحذف
  9. انا اشتركت فيكي تشوفي الدول اسمي في ستاردول هو
    girlsQueen-2100

    ردحذف
  10. لازم تكووني مسجله بمدوونتي اوووووووووول عشاان تشتركي

    ردحذف
  11. انا عايزة اشترك و انا اسمى على ستار دول dodo63

    ردحذف
  12. اوكي كلميني بسجلي ولازم تكووني مسجله بالمدونه

    ردحذف
  13. السلام عليكم
    انا بشترك لو سمحتي ^_^
    واسمي بستاردول seseroro

    ردحذف
  14. اووكي يا قمر تم التقييم

    ردحذف
  15. ابى اشترك بلييز
    اسمى بستاردولyoumna83

    ردحذف

ملاحظة:لا تتلفظي بأي كلمة سيئة !!!