اخخر المواآآضيع

لاضافة هذه الاداة اضغط هنا

الأربعاء، 18 أغسطس 2010

شي يقهر *.*

هاي يا بنات  انا سوويت هاذا الموضوع بس عشاان اقوولك اني زعلانه منكم  مرررررره
انا اكتب موااضيع  واتعب  ومحد يعبرني  يا ريت  تعاليق كثيره لا 2 3 تعاليق  بالكثير 
!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!
ولي  قهرني  مرره  اني اقول للبنات جيبوو اعضاء للمدونه ولا لاحد يرد ابدا بكلم نفسي
 ×o×
والمصيبه اني لما اسووي  مسابقاات  يقولو  لصديقااتهم
يصوطوولهم وحوالي اكثر من 700 تصويت  او 900 تصويت
 بس عشاان يصووطوولهم  طيب ايش  سيرلكم لو  نشترتوو عن المدوونه الي انا بتعب فيها عشااانكم 
والله انا مرره انقهرت وزعلت وبكيت لما شفت عدد الي يصوطو  اعداد  700 
و900  و378 ,1
واعدا  خياليه
ايش   يصير لو دول الناس الي  بيصوطولكم
 قولوهم صوطوولي  واشتركو
خلاص  انا قررت  في المسابقات  حخلي  التصويت  فقط للاعضاء  
يعني  محد حيقدر  يصووط الا لو كان مشترك 
وطبعا انتو محى تعبوو نفسكم وتقولو لصديقااتكم يشتركو
يعني  لما حيكون التصويت بين الاعضاء 
حيجي التصويت اقل شي 50 او 10 20  30 
اكثر شي يعني ال 900 والالف  وكل  صديقااتكم 
دي الحقيقه الي زعلتني مرررررره من الاعضاء
باي
لودي
#_*

هناك 13 تعليقًا:

  1. أزال المؤلف هذا التعليق.

    ردحذف
  2. التصويت لما تسوين تحديث الصفحه يرجع يعني مو شرط دخل المدونه 800 شخص ..

    سيو..

    ردحذف
  3. انا تعبت اليوم اسوي حمله بس البنات هم انانيات بس يصوتون ولايسجلون :(
    وحتى معظم صديقاتي ساعدوني..
    بس هم كذا البنات نذلات مايحبون الا انفسهم

    ردحذف
  4. كده يا لودي مترديش علي تعليقي طيب اسفة اني علقت انا همسح اللي كتبته انتي بتكرهيني مش بتحبيني واي مسابقة تانية هتعمليها انا مش هشترك

    ردحذف
  5. يارا انا علقت وقلت شي يقهر
    ايوه والله يا ايمي معاااكي حق يحبوو انفسهم

    ردحذف
  6. أزال المؤلف هذا التعليق.

    ردحذف
  7. وبعدين انا اصلا مش هشترك في مسابقات تاني انتي غيرانه اكمن كتير من صحابي صوتولي هو حرام لسمح الله

    ردحذف
  8. انا اغااار منك ههههههههه ضحكتيني انا لو كنت مشتركه كانو كل صحبااتي صوطوولي ومرره طحتي من عيني يا يارا لانك تقوول دا الكلام

    ردحذف
  9. ههههه علي الاقل يعلقولك مش زيي مافي ولا تعليق
    = (
    kaami1990

    ردحذف
  10. علي فكرة انا مش عاوزة ازعلك لان احنا اصحاب ومش بحب الخناق بس ليه كتبتي الموضوع ده مظنش انه يستاهل اديكي قلتي بنفسك هخلي كل صحابي يصوتولي يعني انتي كمان ليكي اصحاب زيي او اكتر مني

    ردحذف
  11. المموضوع انتها تقوول انا اغاار منك ههههههه اناااا اغار منك ليش الحمدلله كل البنات يقلدووني ويحبووني ليش اقلدك مالت *.* انتي الي بديتي تقليلي ادبك

    ردحذف
  12. إنشاء الله صراحة أنا جديده و إنشاء الله أحاول إني كل ما زرت وحده أدعوها
    NR-nr

    ردحذف

ملاحظة:لا تتلفظي بأي كلمة سيئة !!!