اخخر المواآآضيع

لاضافة هذه الاداة اضغط هنا

السبت، 7 أغسطس 2010

تفااعل

هلا صبايا اليوم 
جبتلكم موضوع الصراحه مرره كنت نفسي اسوي
وسوويته اوول  شي ابا تفااعل بالمدونه 

ولي تتفاعل  مارح يروح تعبها على الفااضي  رح اجاازيها 
على قد تعبها  بهاذي  الطريقه :^_^


1-الي تتفاعل  حرسلها 
هديه  
2- الي تتفاعل مرره برسلها هديه وبتنحط صورتها بالمدونه 
3- الي تتفاااعل مررره  وتجيب  بنات للمدونه  دي  لها عدة هدايا 

1- حرسلها  هديتين 
2- حسوي موضوع باسمها حيكون للبنات الي جاابتهم للمدونه ( الي من طرفها) 
يكتبو انها هيا الي دعتهم 
3-حتنحط صورتها بالمدونه وراابط سويتها 
وحتكون العضوه الذكيه ^_^
4- ممكن ارسلها بدل  هديتين 3 هدايا على حسب عدد البنات الي  تجيبهم بالمدونه 
ومع السلامه 
شفتوو تعبكم مااراح بجازيكم علي  يا حلووين


ا

 

هناك 4 تعليقات:

  1. الموضوع مررة جيد وعندي فكرة يا لودي ايش رايك
    ننشر الموضوع داه في النادي تبعك يسير كدا البنات يمديهم يعرفو عنو وانا اكتب في عرضي عن المسابقة ..؟؟ ايش رايك

    ردحذف
  2. انا موااافقه فكره ممتاازه والله اووكي بس هاادي مي مساابقه هاادي تشجيع من اجل الاعضااء عشاان يتفااعلوو واكتبي بعرضك للبنات عشاان يسجلوو بالمدوونه يا قمر

    ردحذف
  3. انا حطيت الموووضع بناادي حقي

    ردحذف

ملاحظة:لا تتلفظي بأي كلمة سيئة !!!