اخخر المواآآضيع

لاضافة هذه الاداة اضغط هنا

الأحد، 29 أغسطس 2010

بنات

السلام  عليكم ورحمة الله  وبركاته اليوم يا احلا صبايا
اليوم جاتني   فكره انووو لضيف  فتاة غلاف  للمدونه يعني  انا حزور  عدة بنات والبنت الي تعجبني احط صورتها على  غلاف  مجلة المدونه.
و نتعرف  عليها  اكثر واكثر  ونعرف  مين هيا  وايش  اسمهى  وطفاايل   خصيتها   تماما 
وحتكون  كل   3  ايام  في  فتاة غلاف  طبعا  انا  البنت الي  رح احطها فتاة الغلاف  ممكن  تكوون مسجله بالمدونه وممكن لا 
يعني   انا بختار وحده تكوون حلووه مرره وكشخه ههههههههههه^_^ا
اوكي انا عرفتكم على تفااصيل دا المووضوع
 ^_^
ايوووووووووووووه قبل ما انسى  
انا حعرض  صور لها كتيرره مرره  عشاان نتعرف  عليها 
الفكره من اخترااعي وتصميمي 
ممنوع النقل  ابدا ابدا *_*
الي رح تنقل بتشووف شي ما شافته لاني انا بتعب  ويتنقلوو كان العمل  كانوو حقكم 
مايسير انا دائما اقوول  ممنوع النقل  بدون ذكر المصدر لاكن دا المووضوع ممنوع النقل  منعا بااتا *_*
لودي *_*
قبل  ما انسى هههههههههههه الاخت مرره تنسى هههه
فكرة المقابله من اختي العزيزه لورا 

هناك 3 تعليقات:

  1. والله حلوه مره الفكره وبليز خليني انا اول فتات الغلاف وانا من متابعات المدونه بشده واسمي في ستار دولMS---NEKLS

    ردحذف
  2. لودي تسلم ايدك مو ضوع روووووعه بس ممكن اشترك وتشوفيني ممكن اكون اول فتاة غلاف *.^ اسمي o0toot0o

    ردحذف

ملاحظة:لا تتلفظي بأي كلمة سيئة !!!