اخخر المواآآضيع

لاضافة هذه الاداة اضغط هنا

الخميس، 1 سبتمبر 2011

محلات في ستاردول بالحقيقه


سلام..كيفكم ان شاء الله تمآم.
مرة لما كنت بـ الردسي مول بجدة>السعودية<لقيت كذا محل فيه بستاردول..

علشان لا تسألوا المحل جنااااان غالي لدرجة الانتحار
مجرد فازة من زجاج ب 1000 ريال سعودي ×_× خييير؟؟هادا تمهيد بس..و ااااخخ بس يا ريتني طليت في اسعار الملابس :(
المهم بلا كلام كتير و الصور
اولا صورة لمحل جست كافالي بستاردول

هادا محل شبيه باسم من محلات ستاردول صح؟؟المهم صورته و حطيته..





اهم شي التخفيضات هههههه و 50% قوووووية كااااااك..
على فكرة..من كثر مهو المحل فاضي صرت اجري فيه لانه مرررة كبير و دورين كمان ههههههههههه
الدور الاول بالدور اللي تحت من المول و الدور التاني فوق و فيه درج متحرك
و زيادة>>كيفية ايقاف اهلي>>لا توجد وسيلة ههههه<<بس كنت باتمشى و اصور و انا ماشية لوحدي هع هع
و بسسسس و بكرة ان شاء الله بانزل لكم فرع تاني من لوكستيان و بس دي المرة صور كثييير ههههههههه
معليش سامحوني انا كنت بانزله لكم من زمان بس انشغلت شوي :(
و بتشوفوه و ان شاء الله بتروحو تشتروا منه هع هع و بتجيبولي هدية معاكم هوووووع >>بس بس هههههه
يلا سلام بنتظار تعليقاتكم على احر من الجمر..
تحياتيjo0jo0_al3sl
لزيارة جناحي من

هناك 10 تعليقات:

ملاحظة:لا تتلفظي بأي كلمة سيئة !!!