اخخر المواآآضيع

لاضافة هذه الاداة اضغط هنا

الجمعة، 2 سبتمبر 2011

فقرة لاتكوني مثل المشهير

مرحبا يا قطوسات
 اليوم قالت لي سارة محمد انها بدها تكون مثل نانسي عجرم و انا ما بخذل حدا فحبيت اعطيها المكياج و الطريقة حتى تكون مثلها شوفو
بس ما تنقلو
و اقول للامورات الي طلبو مي عزالدين و نجوى  كرم المسا انشاء الله رح انزلهم لانو لازم اصنعع خلفيات و اقص الورق و كتييير اشيا انا مريضة شوي و تعبانة بس المسا انشاء الله تلقوهم
___________________________________
سلالالام
ملاك

هناك 28 تعليقًا:

  1. واااااااااااااااااااااااااااااو
    تسلم الأيادي يا ملوكة
    استمري يا قمر

    ردحذف
  2. يلالالالالالالالالالالالالالا

    ردحذف
  3. بس هى مفيهاش شكل من نانسى عجرم خالص هههههههههههههههه بس أنتت عسل والله

    ردحذف
  4. وشكرا ليكى يا قمرررررر على مجهودك

    ردحذف
  5. بس انا نفسى أعرف أسمك الحقيقى أسمك ملاك ولاإيه وأنا عاوزة أكون ياعسل صديقتك شكرا

    ردحذف
  6. ممكن تعمليلى مى عز الدين

    ردحذف
  7. انا نفسى اشوف هتبقى عملىة ازاى

    ردحذف
  8. اوك يا عسل مستنياكى

    ردحذف
  9. تسلم الايادى يا عسل

    ردحذف

ملاحظة:لا تتلفظي بأي كلمة سيئة !!!