اخخر المواآآضيع

لاضافة هذه الاداة اضغط هنا

الجمعة، 23 سبتمبر 2011

حل لمشكلة قلة النشاط بالمدونة -_-

هلآ بنــآت
ليشش كذا قل النشاط بالمدونة
طيب طيب انا عارفة علشان المدارس و كذا طيب ع الاقل الكاتبات اللي يكتبوا في ايام المدرسه
انا عن نفسي اقول انو انا ما بدخل ايام المدرسه بس قبل المدارس في الفترات الاخيرة كنت انا الكاتبة الوحيدة اللي اكتب بالردود -_-
ليش كذا يا بنات انا اظن لودي قالت انو كل الكاتبات يكتبوا بكل المواضيع اللي تنزل عشان التفاعل :(
و انا مو شايفة تعليقات من الكاتبات انا ع الامر حق لودي باحاول اكتب على اكثر عدد من المواضيع اللي اقدر عليها او ع الاقل تعليقين او 3 بالموضوع :S
رجاااااااءً من الكاتبات انهم يعلقوا مو عشين انك كاتبة ما تكتبي:((
اضافةخارج الموضوع من وجهة نظري شهرة المدونة من كثرة تعليقاتها (يعني من وجهة نظري فقط)
رجاء ابتداء من هادا الموضع من كل الكاتبات يحاولو يكتبوا على اكبر عدد من المواضيع
ترا انا مو قصدي شي بس كنت ابغى التفاعل يرجع من جديد بالمدونة زي اول مو وحده بنت تكتب 4-5 تعليقات بالموضوع الواحد ×_×
بلييييز بنات ابغاكم تكتبوا والله شوبة و ابكي من قلة التفاعل هع
سلآم اتمنى اشوف تفاعلكم مع الموضوع

هناك 4 تعليقات:

  1. ايوه هذه الروح
    الي يبغى يكون في منتدى لازم يشارك بمواضيع مفيدة للمجتمع السعودي

    ردحذف
  2. مو صح جاوبوني يابنوتات

    ردحذف
  3. ما أشووووف أي حماااس مع الأسف

    ردحذف
  4. انا ابغا معرف حق اي احد

    ردحذف

ملاحظة:لا تتلفظي بأي كلمة سيئة !!!