اخخر المواآآضيع

لاضافة هذه الاداة اضغط هنا

السبت، 4 يونيو 2011

فستان kixx



اهلين بنات كيفكم ؟؟ اخباركم ؟؟..........انشالله تمام

~

~


~


بنات لو تتذكرون قبل فترة نزل فستان kixx مجانا


بس انا كنت مسوية بحث عن الفساتين لان بعضها مخفي


بس بالصدفة

شفت فستان kixx للبيع بس ( مو مجانا )


و الي ما لحقت تاخذه بالمجان تشتريه


بس عشان اسهل عليكم بدال ما تبحثون عن كل الفساتين الي في البلازا


اختاري اللون الرمادي و صورة الفستان دوري بالصفحات

و تلبسينه بالعافيه انشالله

و اذا انتم ما تتذكرون الفستان انا جبت لكم صور

صورة الفستان الي في البلازا





و صورة الفستان الي بجناحي الي ( بالمجان )




و انشالله ارجع زي اول و احسن


هناك تعليقان (2):

  1. السلام عليكم
    ايه هاذا الفستان عندي
    مثلة مجانا بس مومقول
    انهم يرجعونه ومو مجانا
    اه ياستار دول
    مشكورة اختي mleenal ع الموضوع
    باي

    ردحذف
  2. اييه انا اخذته يعطيك الففف عافييييييييييييييه ^^

    ردحذف

ملاحظة:لا تتلفظي بأي كلمة سيئة !!!