اخخر المواآآضيع

لاضافة هذه الاداة اضغط هنا

الأربعاء، 29 يونيو 2011

للكاتبات

السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة:-
كيفكم حبيباتي ^__^
المهـــم بدخل في الموضوع على طول 
للكاتبات الموجودين دحين(الله يعطيهم العافية)^__^
وللكاتبات الي بضيفهم 
لكم انتو الاثنين :
شي مضايقين اغلبيتكم سويتو مدونات على حساب مدونتي *__*
والحقيقة بقول لكل كاتبة من كاتباتي العزيزات انا سارتلي مواقف كثيرا مع كم بنت كان عندهم مدونات مع مدونتي وسارة مشاكل كثيرا 
فـ نحنا نبعد عن الششر ونغنيلو :D
يعني كل كاتبة عندها مدونة يعني سوووري محددد يزعل تختار يامدونتي يا مدونتها *__*
لان في بعض  منكـم استغلو مدونتي عشان تنشهر مدونتهم او عشان يجيبو اعضاء ..!! 
بس انا بقول لكل وحددة الله لايسامحها ...
ملاحظة :
1-الموضوع للكاتبات الموجودين دحين ولي تبى تسير كاتبة )!!

2-مو بعد ما اضيف الكاتبة بعد فترة تجي تقولي كذا !!,انا مارح اكلمها لاني في الموضوع حق طلب كاتبات رح اكتب الشروط وهيا مجبورة تقرأ الموضوع كامل مو بس العنوان !!!

3-زي ماذكرت في شرط (2) لو بعد فترة سوت مدونة انا رح اشيلها لانني انا كل كاتبة اكلمها واقول اعتبري مدونتك مدونتي ولا تحسي نفسك كاتبة يعني تشتغلين عندي ولا شي لا اعتبري المدونة مدونتك واعتبري نفسك مديرة لها !!!
وبـــــــــــــسسس معع تحيااتي...

اي صح قبل لا انسى انا رح اغيب عن المدونة وستاردول  مدة اسبوعين او اكثر
^__^ لاتتركو المدونة وكل شي تبوونة رح اساعدكم فية وارد علية ان شاء الله بعد ما ارجع ^__^

معع السسلامممةة ^___^



هناك تعليقان (2):

  1. اوك لودي انا عندي مدونات بس
    اختار مدوناتك
    ويعني اذا اخترت المدونه تبعك احذف
    المدونه تبعي؟؟
    ,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,

    ردحذف
  2. انا نفسسسسي اكون كاتبه للدونه ^^


    راح يششرفني

    ردحذف

ملاحظة:لا تتلفظي بأي كلمة سيئة !!!