اخخر المواآآضيع

لاضافة هذه الاداة اضغط هنا

السبت، 25 يونيو 2011

الى كاتباتي العزيزات ^__^+مطلوب كاتبات

السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة:-
كيفكم صبايا؟؟! وكيف كانت الاختبارات والنتائج خخخ يارب تمام^__^
المهم :-
كاتباتي العزيزاتي انا ببدأ من بكرة الفترة التجريبة يعني طول الاسبوع هذا بشوف مين الي تكتب ومين لا!!
وليي تكتب مو تكتب بس حين عشان دا الاسبوع لا تكتب حتى بعدين!!
الي بشوفها ماشاء الله متفاعلة بتظل ولي مومتفاعلة بشيلها بدون نقاش وبدون زعل !!*__*
واششكركم ..^_^
ملاحظة هامة:
الحقيقة في بنات كثار سألوني ليه انا مو حاطة صور للكاتبات؟؟!!
يعني انتي ببتكبري عليهم ؟؟!!
الجواب:^_^ انا ماكنت حاطة لان الكاتبات ماكانو ثابتين يعني لاني عارفة بسوي الموضوع هذا واني بشيل وبحط الخ....
ف مو معقول اسوي صورة وبعدين اشيلها بس اوول ما يثبتو الكاتبات كل وحدة لها صوورة وقمة في الرووعه^__^بأذن الله
ومو تكبر ولا شي ^_^
تحياتي :
لودي 
___________________________________________
مطلووب كاتبات ^__^:
الحقيقة موضوع الكاتبات مارح اشرحه دحين بشرحة بعد ما اثبت الكاتبات الي موجودين دحين يعني(بعد ما اشيل الكاتبات الي مايكتبو ومهملين المدونة بعدها رح اطلب الكاتبات الجدد)
وشكررراااَ
وبتوفيق للجميع
^___^

هناك 3 تعليقات:

  1. بسم الله الرحمن الرحيم
    اما بعد ...
    انا نفسي كتيررر اكون كاتبه بالمدونه تبعك وانا لمن
    يكون نفسي بشي بحقيقو وان شاء الله اكون كاتبه في المدونه وكمااان المدونة تبعك صرااحه حلوو كتير
    وانتي والكاتباات محلينها اكتر
    مع تحياتي yoshaa^.^

    ردحذف
  2. مشكورة حبيبتي كلك ذوق ^_^
    انا موضوع الكاتبات رح انزلوو اوول اثبتت الكاتبات الي عندي ^__^

    ردحذف
  3. مشكوررة لودي على الموضوع
    وانشاء الله احنا ماراح نقصر
    :))

    ردحذف

ملاحظة:لا تتلفظي بأي كلمة سيئة !!!