اخخر المواآآضيع

لاضافة هذه الاداة اضغط هنا

الجمعة، 3 يونيو 2011

انتبهوا !!!

اهلين بنات كيفكم اخباركم ؟؟



انشالله تمام بنات اليوم و مثل كل يوم كنت داخلة ستاردول



بس في بنت كلمتني و ارسلت لي طلب حق لعبة الجناح انا قبلته



!!بعدين لمى رحت صارت المفاجئة !!



قالت لي انا ممثلة اطلع بالتلفزيون كل يوم و ابي امدد عضويتك



انا عرفت انها تكذب لان هذي اول مرة اكلمها و انا ما اعرفها انا قلت لها انك تكذبين و هي قعدت تقول وشلون اثبتلك



طبعا انا ما صدقتها و الى الان ما صدقتها



بس مو هذي المفاجئة لان في وحدة ثانية انا قريت العرض حقها و هي كاتبة فيه



( انا شوجي الهاجري عمري 23سنة احبكم حيل )



و هذي البنت اسمها ( jojo-jojo-123 )



بنات انتبهو منها لانها بتقولك بأمدد عضويتك و تسرق حسابك بنات انتبو



و هذي صورة للعرض حقها :









و انا حددت لكم الكلام بالاحمر عشان تعرفونه


ملاحظه : بنات اي وحده تزورها تبلغ عنها و الي كانت ضايفتها تحذفها



هناك تعليق واحد:

  1. السلام عليكم
    ايه ايه
    هاذي البنت صارقة حساب j-j-j-1231
    يعني حسابjojo-jojo-123
    موحقها
    سلام

    ردحذف

ملاحظة:لا تتلفظي بأي كلمة سيئة !!!