اخخر المواآآضيع

لاضافة هذه الاداة اضغط هنا

الأحد، 5 يونيو 2011

لعبة تسلية!!



اخباركم بنات؟؟انشاء الله تمامـ
اليوم راح انزل موضوع عن لوكات 
البنات او تقدرون تقولون 3 بنات فقط
الاولى
صديقتي القميل الزيزة
((charming-lil))
ملوكة وهاذا لوكها
انا بصراحه عجبنب حييل وخاصتن الفستان
لزيزة ولون الشعر كيوت
والشنطة طالعة قميلة ع الفستان
راح اعطيها
10/10
والمكياج وشكل الوجه
انا عجبني الرموش كثير
والحواجب طالعة حلوة ع العيون
والبلشر عجبني لونة
وراح اعطيها
5/5
الف الف مبروك ملاك اخذتي
15/15
والحين نجي ليـ
(dodi5342)
دوده وهاذا لوكها
انا عجبتني الشمسية
لابق مع الملبس حيلل
والنعول ماشيه معه مرة
وانا راح اعطيها
10/10
ونجي للمكياج والشكل
المكياج عجبني مررة
وحركة اي لاينر
الازرق رهيبة والشهر مع الميك اب
قميل
وراح تاخذي
5/5
الف الف بروك دودي اخذتي
15/15
واخير جأ دور
(LoOod-happy)
ام الشنطة والجاكت
اكثر شي عجبوني
لايقه مع الفستان كثير
والشوز حيل روعه مع الفستان
وعطيك
10/10
المكياج والشكل
عجبني المكياج مررة 
ولخبطة الاسود مع الفوشي
روعه وبعد الشفايف لونها حلوو ع الوجه
وراح اعطيك يا لودي
5/5
واخذتي يا لودي
15/15
الف الف مبروك
يعني مجموعه (1)
كلهم اخذوو 15
مجموع (1)
45/45
مبروك مجموعه (1)
والي تبي تشترك في مجموعة (2)
تكتب اسمها في ستار دول
فقط 3 بنات
ملاحضة : لايوجد جائزة فقط تسلية

هناك 9 تعليقات:

  1. مرااا روووعه اللعبه يعطيك العافيه


    شي جدييد على المدونة ^_^


    اتمنى اكون من المشاركات !

    ردحذف
  2. روووعة
    بس كمان انا ابغى اشترك اسمي : lanno8

    ردحذف
  3. اوك 1 لحد الان
    انا قلت الي يبي
    يشترك يكتب اسمة

    ردحذف
  4. مشكورررررررة مرررة لاني منهـم خخخخخخخ ^____^
    الصرااحـة الفكرة جونان مشكورة واتمنى من الجمـيع يشارك ومشكورة على الفكرة الرائعة دي ^_^

    ردحذف
  5. اهلين لودي
    هههههههههههاااي
    عفوأأ لودي منوورة
    مشكورة على
    طرحك المميز
    .....................................................

    ردحذف
  6. انا باشترك اسمي بستاردول mleenal
    ملاحظه: انا ما كتبت الكلام بحسابي الي في المدونة عشاني ما اقدر اعلق بحسابي لانه مررره معلق :(

    ردحذف
  7. بناات ملاحظة: اي مسابقة في المدونة او اي لعبة لازم تكوني مسجلة بالمدونة!!!
    يعني الي مو مسجلة تسجل !!

    ردحذف

ملاحظة:لا تتلفظي بأي كلمة سيئة !!!