اخخر المواآآضيع

لاضافة هذه الاداة اضغط هنا

الجمعة، 26 نوفمبر 2010

حققي حلمك فتاة الغلاف

السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة:
كيفكم بنات اليوم ابي اشكيلكم مشكلة!!؟؟؟؟
وهيه ان اغلبية الرسائل الي تجيني  
صوتيلي 5/5 وانشري سويلي حمله الخ الخ ...الخ
وبعدين انا تعبت ان نص رسائلي فيها هاذا الكلام اوكـ حلمك بس لاترجيني  بس قلبي مايطاوعني  ازعلكم ^.^
عشان كذا قررت اسوي حملات للبنات والحملات ب تبدا من ستاردول والنادي 
وبعدين المدونة :)
ولي حلمها تسير فتاة الغلاف تتفضل تدخل 
من هنا
رح يوديكي لي النادي علقيب الموضوع انك تبين وانا رح اختار كل اسبوع بنتين من المعلقين في الموضوع واسويلها 
وطبعا الي مو حلوه ولي توها مسجله وجيه تبي تسير سوري 
هاذي المنصب لمن يملك الجداره وفعلا يستحق
وطبعا الي ب تزعل مع نفسسها رح تنحرم من اي حمله يوم الاربعاء ان شاء الله 
رح اطلع على جناحات جميع البنات الي معلقين واختار احلا 2 وكذا والاربعاء الي بعد الجي نفس الشي
ولي تعرف تقول للي ماتعرف انشرو الخبر 
فزتي او خسرتي الموضوع مو متعلقه فيني 
كل وحده تصوطلك على حسب هيه تشوفك حلوه او لا ولو مافزتي لا تجين وتسبين عندي و الخ الخ..
الموضوع واضضضح ..!!!!!!
ورجاء الكـلً يبللـــغ عشان ما القى اي رساله من رسائلي كذا قصرت عليكي الموضوع سويت حملات 
الحقيقه هاذي الشي اتباعاً لي صديقتي بووم 
الغالية :)
^.^ 
تحياتي:
لودي

هناك 5 تعليقات:

  1. يلا بنات شدو الهمة هع بالتوفيق ^ ^

    ردحذف
  2. الله يوفقك ماشاء التعليقات كثيره ب النادي^.^

    ردحذف
  3. حلو موفقين انشاء الله

    ردحذف
  4. يعطيك العافيه ياقلبي ع الفكره العسسسسسسل اللي زيك !!



    ياقلبي انتي ^^ .. ان شاء الله كلنا نفوز .. يعطيك الف الف الف عافيه مرا ثانيه

    ردحذف

ملاحظة:لا تتلفظي بأي كلمة سيئة !!!