اخخر المواآآضيع

لاضافة هذه الاداة اضغط هنا

الجمعة، 12 نوفمبر 2010

شي غريب!!!؟؟؟؟؟*.*

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته:)
كيفكم ؟؟
بنات بقولكم شي اليو مسار معي االيوم كنت طفشانه ب ستاردول
فرحة لي صفحة(بقعة ضوءُ)
عشان اشوف الغلاف ويطلعلي كذا
وهاذا الغلاف
هاذي غلاف مجلة CG
ومجلة فتاة الغلاف العربيه 
لاكن انا اول مره اشوفها ؟؟؟
انتو شفتوها قبل كذا ؟؟؟!!!
انتظــــــــــــر تعليقاتكم !!؟؟....
ب فااارغ الصبـــر !!؟؟؟؟....
تحياتي:
لودي 

هناك 6 تعليقات:

  1. انا اقلك شو هذا أنو الصورة الي تجي على يمين الصروة تكون صورة فتاة غلاف بلدك لده اليوم فعلشان أنتي دولتك السعودية جت صورة البنت الي على اليمين صورة البنت الي فازت بلقب فتاة الغلاف العربية والصورة الي على اليسار سصورة البنت الي كسبت بكوفر جيلر العالمية يعني لكلالبنات الي بستار دول

    ردحذف
  2. انا ادري حبيتي بس انا اول مره اشوف

    ردحذف
  3. 0_O كيف هااا امخرفين شكلهم هههههه

    ردحذف
  4. ما شاء الله عليهم الله يوفقهم

    ردحذف
  5. الله يخلي اللعبه الحلوه دي

    ردحذف
  6. اي مثثثلك انا استغررربت ههههههه !!


    بسس فهمت انه الي ع اليمين ! هاذي الي من بلدك
    فتاه الغلاف العالميه !


    والثانيه الي ع اليسسار هاذي الي فازت بفتاة الغلاف فقط !! ^^

    ردحذف

ملاحظة:لا تتلفظي بأي كلمة سيئة !!!