اخخر المواآآضيع

لاضافة هذه الاداة اضغط هنا

الأحد، 14 نوفمبر 2010

حمله لي بوووم الغالية^^

كيفكم بنات ؟؟ يارب تكونو تمام
المهم اليوم حبية اكلمكم ب موضوع عن 
Booom
كلنا نحب بوم ونبي نسويلها حمله والحمله ب اسم
ღ plz vote Booom miss stardoll ღ
اووك فعشان كذا نبغى نخلي حملتنا مو حده يعني دودي اختارة اسم الحمله وهيه
ღ plz vote Booom miss stardoll ღ
وطريقة الارسال السريعه لي نشر الحمله وهيه ك التالي:

لاتنسون لما ترسلون الرسائل تكتبون 
ღ plz vote Booom miss stardoll ღ
ويارب تفووز يارب الكل يسو دول جديد دولات خخخخخخ
ويخليهم بصوطو لي بوم الغاليه يارب تفوزين حبيتي
^^^^
تحياتي الطيبه
للكي
صور بوم

انا حبية اجيب بعــــــــــــــــــــــــــض الصور لو تبيون كل الصور
واي ما نخلص ولا بعد ب شهر من كثر الصور الي عندي خخخخخخخ
يارب تفوز بليز صوتولها من جد تجنن وتهبل وكلنا نحبها وساعدة الكل
وليــش لحين ما تساعدونها ها قولولي!!!!!!
الي مارح تصوتلها بزعل منها مررره !!
لتصويت روحو
ويارب تفوزي يا لغالية 
تحياتي :
لودي
 انشروو كلكم ^^^.^

هناك 8 تعليقات:

  1. يارب تفوزين يالغاليه يا حبيتي يارـــــــب

    ردحذف
  2. اكيد بوم غاليه على قلوبنا بنات بليز صوتو لبوم اوربي تستاهل اللقب بجداره يلا يلا صوتو ^..^

    ردحذف
  3. يارب بومبونا تفووووز والصووور تجنن

    ردحذف
  4. اكيييد راااح نصوت لبوووم

    ردحذف
  5. ياااااارب تفوووز والله اني كل البنات قلت لهم !!



    الله يوفقها ياااارب



    ^^

    ردحذف

ملاحظة:لا تتلفظي بأي كلمة سيئة !!!