اخخر المواآآضيع

لاضافة هذه الاداة اضغط هنا

الجمعة، 12 نوفمبر 2010

تفاعلي واربحي معنا

كيفكم بنات ؟؟ يارب تمام 
اليوم جبتلكم موضوع جدي جدا جدا
بنات ابغى تفاعل 
يعني انا بكتب انا وصديقاتي المواضيع ومحد يعلق لو ماتبون تتفاعلو لاتسجلو
انا وش يفيدني 
اذا كانو الاعضاء 2000
ومافي تفاعل!!!!×××*.*
من جد انا مرره سيئة وحتى اني فكرة احذف المدونه 
بس قررت اديكم فرصه لاني رح اخلي في مسابقة تفاعل كل شهر 
وهيه
يعني البنات الي اشوفهم طوال الشهر يعلقو ويتفاعلو  لهم جوائز منها:
اول شي بيكونو3  مجموعات يعني اول مجموعه بتكون :
المجموعه الاولى:
الي تفاعلو مره ويعلقو 
هديتها:
5 هدايا + صوره بالمدونه+ تسير مديرة لنادي حقي لمدة اسبوع فقط

المجموعه الثانيه :
الي تتفاعل مره وتنشر عن المدونه وتعلق 
هديتها:
عضوية سوبر ستار لمدة اسبوع +صور بالمدونه +

المجموعه الثالثه :
الي يتفاعلو مررره وفي كل المواضيع يعلقو  وينشرو عن المدونه ويجيبو اعضاء
والاعضاء الي يجيبوهم يكونون متفاعلين زيهم 
هديتهم:
عضوية سوبر ستار لمدة 4 اسابيع يعني شهر تقريباً+صوره بالمدونه+ اذا كان عندها نادي اعلن عنه ب النادي تبعي
تطلع الفائزه نهاية كل شهر يعني يوم 29 او30
لاكن نحنا رح نبدا من شهر 1 
يعني المسابقه رح تبدا من اليوم 
وبطلع الفائزات يوم 19 
فقط في شهر ذو الحجه لاكن في باقي الشهور تطلع كل شهر
بس دحين عشان اجازه ونكون فاضيين اكثر 
ولي ما اختارها وتزعل وتقولي انا جبت اعضاء او تفاعلة مارح اقبلها مره ثانيه 
يمكن تكون في عضوه ثانيه متفاعله  اكثر منها 
×××!!!
المهــم اتمنى تكون المسابقه عجبتكم 

وكل وحده تحدد تبغى ب اي مجموعه لما تعلق
وفي النهايه اوجه رسالة للكاتبات بالمدونه :

لازم في كل المواضيع انتو تعلقو

تنبيــــــــــــــه:!!!!!
من كل مجموعه رح اطلع فائزه وحده فقط !!
يعني من كل مجموعه رح يكون في عضوه بس 
الفائزه للاستفسار التعليق هنا في التعليقات عن اسئلتكم 
تحياتي:
لودي

هناك 26 تعليقًا:

  1. ان شاء الله ارد على مواضيعك كلها ياغلى لودي ^.^ واجبلك عضوات اتفاعلو بالمدونة

    ردحذف
  2. مشكوره يا لغلا كل وحده تحدد في اي مجموعه تبغى

    ردحذف
  3. انا ابغى المجموعة التانيه وبالتوفيق للجميع ^^

    ردحذف
  4. ان شااء الله ارد على كل المواااضيع قلبي لودي بس ممكن سؤال؟؟؟؟ يعني من متى نبدأ الرد من المواضيع الي نزلتيها دحين ولا القديمه؟

    ردحذف
  5. اهلين حبيتي مافهمة سؤالك اذا قصدك متى تبدئون التفاعل فهوه من الان فورا والفائزه يعني الي تتفاعل
    كل شهره تطلع بس دحين شهره الحج مابخليه الين نهاية الشهر
    لان الشهر بدا وبعد اجازه يعني العضوه المتفاعله من كل مجموعه بتطلع فقط في شهر ذوو الحجه يوم 13 او14
    انا بحدد اليوم وبكتبه ب موضوع
    بس حبيتي سؤال : انتي مسجله بالمدونه؟؟؟
    لازم تحددي اي مجموعه تبغي من المجموعات

    ردحذف
  6. أنآ ابي المجموعه الثأإنيه =)
    وإن شآء الله أبدأ التفآعل وترآ حططيت مدونتك بمددونتي

    ردحذف
  7. روحي أبغى المجموعه الثانية

    ردحذف
  8. بناات ولا وحده ب تشترك الا لازم تكون مسجله ب المدوونه فقط ولي موم سجله مارح تشترك ب اي شي مفهوم

    ردحذف
  9. انا ابي المجموعة الثالثة

    ردحذف
  10. بنات ابا اقول شي وهوه
    ان المجموعه الثانيه مو انك تنشري ع المدونه ب انك تكتبي ب عرضك لا تجيبين اعضاء ولي تجيب تخليهم ي سجلو ب النادي واكتب موضوع ب اسمها ويجون الي من طرفها وغير كذا ممنوع
    ولي مو مسجله مارح تنقبل

    ردحذف
  11. انا عاوزة المجموعة الثانية

    ردحذف
  12. ابغا المجموعه التاانية ياقمـر ...

    ردحذف
  13. حبيتي طيب انتي مسجله بالمدونه اصلا

    ردحذف
  14. ايوه سجلت بس قلبي انا بنسحب وان شاء الله اشارك في المسابقات القاادمه ..بأذن الله

    ردحذف
  15. أزال المؤلف هذا التعليق.

    ردحذف
  16. لودي انا بشترك في المجموعه الثانيه
    انا اسمي 1ooroo1

    ردحذف
  17. اوك حبيبتي تم بنات وش كنت بقولكم اي المجموعه الثالثه لغيتها لان محد يقدر يسويها

    ردحذف
  18. انا ابغى المجموعه الثالثه !!


    بسس شكلك بتلغينها !


    بسسس ع فكرره يعني انا عادي افوز _ اخسسسر !


    بس بدي يكون تفاعل لانه ماشاء الله المدونه مرررا حلوه ومرتبه ومبين متعووووب عليها !


    حرام تحذذفيها :(

    وانا بخلي كل اللي اعرفهم يسسجلون ..


    بس عندي سؤال !


    اللحين الي بيسجلون من طررفي شلون تعرفينهم ؟

    ردحذف
  19. اكيد حببتي
    انا راح كون عضوة نشطة ومهمة بالنادي
    انشاء الله

    ردحذف
  20. حبيتي لالالا انا مارح احذف المدونه انا كان قصدي لان محد
    اشترك ب المجموعه الثالثه لو تبين تشتركين فيها يا mhosha1
    اجل مابلغيها الاعضاء الي من طرفك تخلينهم يسجلون ب النادي تبعي واسوي موضوع ب اسمك والبنات الي مسجلين ب المدونه يرروحو ويكتبون بس ترا المجموعه الثالثه لاز الاعضاء يكونون متفاعلين وانتي اهـم شي

    ردحذف
  21. وحبيبتي amal.amam
    انتي اي مجموعه بغين بنات قرب وقت طلووع الفائزه
    اوك يعني الي يبون يشتركون فورا يعلقون على المواضيع مو القديييمه مرره لا الي قبل يومين لا ايام اربعه خمس و6 ايام اكثر شي وزي مو شايفين في اداه مكتوب عليها المعلقين الاكثر شهره ونشاط ومنها ب يبان مين الفائزه اوك ف الي توها تشترك تلحق عمرها

    ردحذف
  22. ان شاء الله حبيبتي من عيوووني !! ^^


    بسس انتي اكتبي الموضوع وتلاقينهم عندك بأذن الله

    ردحذف
  23. لاحبيبتي بعد ما تجيبي وقتها اسوي الموضوع

    ردحذف
  24. ومو ترسلين لي صديقاتك وتقلوين قولول انكم مسجلين لا انا كل الاعضاء عارفه اسمائهم اوكـ والمجموعه الثالثه لازم يكونو الاعضاء فعالين لو مو فعالين سوري مارح تكسبي

    ردحذف
  25. اجل حبيبتي بكون بالمجموووعه الثانيه :(



    بسس بحاول اجيب اعضاااء مو عشششان الفوز بسس عشان المدونه مرا روووووعه زيك ..~! ^^

    ردحذف
  26. مشكوره يا حبيبتي كلك ذوووق^^^

    ردحذف

ملاحظة:لا تتلفظي بأي كلمة سيئة !!!