اخخر المواآآضيع

لاضافة هذه الاداة اضغط هنا

الأحد، 20 مارس 2011

شريط ادوات ستاردول

اليوم حبيت اجيب صورة شريط ادوات ستاردول لأن في كثير بنات نفسهم يحملونة بس ما يعرفون شكله فأنا تشجعت و غامرت و حملته ( مغامرة خطرة جدا ) و اليوم جبت لكم شكله



هذي صورة الشريط بعد التحميل و حتى لو ما سجلتي دخول لستاردول بيكون موجود لأنه بيععتبر اختصار بدال ماتروحين قوقل و حوسة تضغطين على شعار الموقع و يوديك صفحة التسجيل



ملاحظة : الشريط ناقص لأن الصفحة ما تكفي فبتصير الصورة صغيرة و مو واضحة نفس الاولى

هناك 14 تعليقًا:

  1. لا تحرموني من تعليقاتكم

    ردحذف
  2. شكرا يا عسل.بس انا عملت الشريط بس قال لي غلط مادري ليه..؟

    ردحذف
  3. شكرا ياقلبي وانا كمان شكلي حغامر وححملو ^^

    ردحذف
  4. تسلمي امورة انا حملتة وعطوني 10
    شكرا حبيبتي ^__^

    ردحذف
  5. كيف احذف الشريط بلييز

    ردحذف
  6. طيب وكيف احذفه ,,,.؟؟؟؟؟

    ردحذف
  7. كيف احمله

    ردحذف
  8. انا مابعرف حمل الله يخليك وخلاص واسمي في ستاردول هو manel ghfran

    ردحذف
  9. ماعرفت طلعو
    ساعدوني بليز

    ردحذف

ملاحظة:لا تتلفظي بأي كلمة سيئة !!!