اخخر المواآآضيع

لاضافة هذه الاداة اضغط هنا

الاثنين، 7 مارس 2011

موضوع زـآد عن حده ..

بسم الله الرحمن الرحيم ॥
رآح آبدأ بآلموضوع آلأول
في بنآت بـ ستآر دول ॥
آعذروني ’ غبيآت ’
تجي وحده تقول
سوي لي كذآ
آرسلي كذآ ॥ آبي ملآبس سويلي عضويه فيهآ آلمآسه زيك سويلي عضويه فيهآ نجمه
آففففففففففف
وآلنكته هي ॥ آرسلي لي ملآبس ॥
يختي مآيرسلون ملآبس تقولك : آلآ آنتي تكذبين بس عشآن مآترسلين لي !
آحنآ بآلغصب نصير وهم يزيدون آلطين بله
آبي تعليقآت هآ مو تحرجوني ^_^

هناك 10 تعليقات:

  1. اش نسوي يعني مو ستار دول اذا محد طلب منك

    تدرين اني كرهت ستار دول والسبب البنات لمن يطلبو

    سرت معاد ابي اسوي سوبر والسبب هم سرت اخاف اسوي وسبر ويقعدو يزعجوني

    وسالفه الفساتين قد وحده قالت لي اشتري لي فستان من فاليو قلت لها ماينفع قالت لي انتي تكرهيني وانا بعلم عليك دودي تحطك بجدار العار <<انا قلت شيء ههههههههههههههههههههههههههههههه

    المهم يعطيك العافيه

    ردحذف
  2. خخخخخخخخ لآزم نـسوي مكآفحـة شغب هنآ مثلآ ؟ !

    خخخخخخخخخخخخخخ

    ردحذف
  3. ههههههه والله مره مره انرفزو وحده تقولي انا يتيمه سويلي سوبر خخخخ يختي عليهم مامنهم سالفه بالعقل مين ادفعلقم فلوس النت استغفر الله على الشحته بسس

    ردحذف
  4. يااااااااااااااا لهوي...
    انا ولا مرة صرت سوبر...بس لو ايييه ما اطلب من احد...
    صراحة هما ايش يفكرو؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟!!!!
    يعني يسألو نفسهم لو هما صارو سوبر بيسوو لأحد تاني سوبر....أكيد لأ...فخلااااااااااص....!
    سوري عصبت $:...

    ردحذف
  5. وانا كمان جت بنت بتقولى انا صوت لواحده انا معرفهاش
    وتقولى حتبعتيلى الهديه واقولها انا معرفهاش
    يعنى انا بزهق هههههه
    حنعمل ايه بقى

    ردحذف
  6. ايوه من جد يقهرووووووو اف بس وفي واحده قالت لي تعرفي انا بلغت عنك >> اصبروا شوفا الباقي
    واذا ما سويتي لي عضوه ما سيه راح ابلغ عنك ثاني
    فقلت لها : انا مو سوبر ولا عضوه ما سيه انتي عميا ولا حوله ما تفهمي عربي انا بعتت جوالي وما عندي الحين جوال قالت والله لأبلغ عنك قلت لها بلغي وبعد كذا ولا شفت وجهها ههههههههههه

    ردحذف
  7. انا مره ارسلت رسالة للبنات الي عندي يصوتون لي و ووحده ردت علي قالت انا بصوتلك بشرط انك تخليني اكمل الالبوم حقك او اغير ترتيب السويت حقك انا تفاجأت صراحة لدرجت اني قلت من القهر لها لا تصوتين لي انا اذا ما صوتتلي بنت مارح انطرد من ستاردول و عادي يعني انا صرت فتاة غلاف مرة بس احاول مره ثانية و ما يهمني اذا ما صرت

    ردحذف
  8. صح والله
    الله يهديهم
    يسلموو امورة على الموضوع الحلووو

    ردحذف
  9. مشكورة على الموضوع

    ردحذف
  10. هههههه والله صح انا مرة جاتنى بنت قالتلي اقبل رجلك تسويلي سوبرقالتلي اذا تحبي النبي سويلي قلتلها طبعا احبه بس ما حسويلك قالتلي يعني انتي ماتحبي النبي وبعدين قالتلي بيعيلي فستان قلت لها لاقالتلي بخيلة مع نفسها وباليوم الثاني دخلت ستاردول وقالتلي انافي بنت سوتلي سوبروما ابى منك شي بعدين قلت لها ولّي عني قالتلي الله يخليكي سامحيني وسامحتها وبعدين قالتلي زوديلي فلوس هع هههه والله بنات اخر زمن قاعدين يشحدوا بس علشان سوبر

    ردحذف

ملاحظة:لا تتلفظي بأي كلمة سيئة !!!