اخخر المواآآضيع

لاضافة هذه الاداة اضغط هنا

الاثنين، 7 مارس 2011

كيفية آلرد في سجل آلزوآر ..


آليوم من آلفضآوه قلت آسوي شي لحببتنآ مدونتنآ هع



هناك 8 تعليقات:

  1. شككككككككككككككككككككككررا...
    انا اعرف ارد...بس صح كلامك في كتير بنات ما يعرفو...^_^

    ردحذف
  2. يسلمو اختي مووج

    وانا كماان اعرف ارد مره سهل ...

    ردحذف
  3. يسلمو امورة
    انا اعرف ارد
    بس صح في بنات كثير ما يعرفوا يردوا d :

    ردحذف
  4. ايه انا لما اتكلم مع وحدة هي ما بتعرف اترد علي

    ردحذف
  5. مرحبا ممكن تصوتولي انا اسمي nadaritadiva اذا كان بدكن

    ردحذف
  6. بصراحة من جد فاضية بس لا تزعلي البنات الي ما يعرفو يردو اكيد استفادو و مشكوووووووووووووووووره

    ردحذف
  7. مي تو اعرف ارد

    بس في بنات يعرفوا يردون وما يحبوا يردوا^-^

    شكرا امورة

    ردحذف
  8. صح والله في كثير بنات ما يعرفوا يردوا بس انا اعرف..

    ردحذف

ملاحظة:لا تتلفظي بأي كلمة سيئة !!!