اخخر المواآآضيع

لاضافة هذه الاداة اضغط هنا

الثلاثاء، 8 فبراير 2011

كاتبات العزيزات ؟؟..............!!!!!!!

عزيزاتي الكاتبات 
انتو عارفين اني حاطتكـم فترة تجريبه عشان اششوف مين الافضل واخليها ممكن اخلي الكـل لو كلكم 
رائعات الحقيقه مواضيعكم جميلا جدا بس في اشياء ابي انبه عليها ...
ملاحظاتي :
1- ان المواضيع الاشياء المجانيه واي موضوع فيه صور مو مكتوب على الصوره رابط مدونتي 
2- ان انا قلت قبل  كذا ابي الكاتبة تكون ما عندها مدونة عشان ماتنشغل عن مدونتي .
3- لو في موضوع مقابله او شي زي كذا لازم تستشيريني فيه .
4- اي موضوع تكتبيه تعليقي عليه ولو حتى ما كنتي كاتبته روحي علقي تساعدي في التفاعل .
اشكـٍــركم يا مديرات المدونة 
نورتوها ..
تحياتي :
لودي

هناك 5 تعليقات:

  1. من عيوني هذي اول واخر غلطه بس بحكايه المدونه حقتي
    انا ما انشغل عن مدونتك يا قلبي بس والله اول امس رحت للدكتور وقال لي لاتجلسي ع اللاب الا كل يومين نص سااعه
    واختي هي الي كانت تكتب وتسوي كل شيء بالمدونه
    وما كانت تعرف عن مدونه لودي اي شيء
    انا راح اعلمها وان شاء الله تتفاعل بمدونه لودي
    واسسسفه مره ثانيه مع كل الحب دعاء

    ردحذف
  2. ان شاء الله الكاتبات اكونو قد المسئوليه ^ ^

    ردحذف
  3. سوري انا كنت مشغولة شوي مشان المذاكرة مشان جدة والسيول ...............الى أخره
    بس لا تزعلوا لا عدم كاتبيي الدائمة

    ردحذف
  4. ان شاء الله يكوون قد المسؤوليه بس جاني اقتراح سوي صفحه بالفيس عن المدونه عشان تصير المدونه اكثر شيوعاً واكثر اعضاء واذا بدك خليني كاتبه وبيصير ان شاءالله اذا ربيه وفقني وكتب لي اتفاعل معكم

    ردحذف

ملاحظة:لا تتلفظي بأي كلمة سيئة !!!