اخخر المواآآضيع

لاضافة هذه الاداة اضغط هنا

الخميس، 24 فبراير 2011

الهوت بايز وصل

هاي بنات كيفكم ؟؟ انشالله بخير
اخيرا اخيرا الهوت بايز وصل بالسلامه
بس اكيد البنات بيقضون عليه اول ما يقرون الخبر
و الحمد لله على السلامة يا هوت بايز اخيرا وصلت
بنات بصراحة هوت بايز هذي الفترة مررره غبي بالذات الشهر الي قبله

تحياتي :

نوفه

هناك 4 تعليقات:

  1. بنات بليييز انا و الكاتبات نكتب مواضيع و نتعب بس للاسف اكتشفت ان التعليقات بس عشان المسابقة و حتى ما تفكرون تقرون الموضوع تتفرجو على الصور و تعلقون بس هذي شغلتكم و تستفيدو من الاشياء المجانية و الاخبار و تعلقو تعليق بسيط ماله دخل في الموضع و فوق كذا لودي تعطيكم هدية انتم استفدتم من الاشياء المجانية و هدية لودي بنات انا ما اقول لكم لا تستفيدو من الموضوع بس اقروه على الاقل تقدير على تعبنا انا و انا كاتبة اعلق على مواضيع الكاتبات وهم نفس الشي بس انا متأكده انهم يقرون المواضيع بعدها يعلقون

    ردحذف
  2. احس اني غطت بالكلام شوي فسامحوني بس كنت معصبة و انا اكتبه

    ردحذف
  3. معلي يا حبيبتي لاتزعلي خلاص<<<عالفكرة الفستان مررررة مو حلو ما عجبني صراحة بس في ناس نفسهم بــ دا الفستان...شكرا يا حبي وبليز لاتزعلي^-^

    ردحذف
  4. ماعجبني بصراحه احسسو حق عجايز هع

    ردحذف

ملاحظة:لا تتلفظي بأي كلمة سيئة !!!