اخخر المواآآضيع

لاضافة هذه الاداة اضغط هنا

الجمعة، 11 فبراير 2011

موضوع جـاد +تنبيه خصم 50% للجميع في المسابقة ...(تقهروو*.*)

السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة:
كيفكم:....؟؟
المهـم بدخل في صلب الموضوع على طوول 
احب اقولكم شيء بخصوص مسابقة التفاعل ..
انه كل المشتركات رح ينخصم منهم 50 نقطة اثناء تقيمي ووضع الفائزة ..
ليش:؟؟؟؟؟؟؟؟
لان كلكم غشيتوو وقاعدين تفكرو انكم تخدعوني ..
كيف:...؟؟؟؟؟!!!
كلكم رحتو علقتو على مواضييع قديما بس عشان يزداد العداد 
حق التعليقات  وتطـلع تعليقات كثيرة ..=(
وانـا متأكدة مليون بالمية ان كلكم بتعلقو على المواضيع بس عشان شي واحد
وهو الجائزة وهي عضوية سوبر ستار او غيره .
يعني بالعربي الفصيح (بتعلقو على المواضيع وحتى انتو مو عارفينها بس عشان يزداد العداد )
اتحدى وحده بس تقولي انهـا بتعلق على المواضيع الي بـس بتستفيد منها !!!!!!!!!!!!
انا متاكدة ان بتمر عليكم المواضيع وانتو مو دارين عنها  بس بتكتبو مشكورة تسلمي .......!!!!!!!
=( =( =( ...:(:(:(:(:(:(:(:(:(
وانـا قلة ادب التعليق يكون على المواضيع الي بعد موضوع المسابقة !!!!!!!!
وشي الي قهرني اكثر !!!:(:(انكم بتتفاعلو عشان الاستفادة او لانها مدونة محببه لكم او لانها فعلا مدونة ناجحاً لا 
بس عشاني انا دلعتكم وخليت كل شي له ثمن كل شي تسوه بحساب تعلقي تكسبي  تجيبي اعشاء تكسبي 
تظبطي دولك كماان تكسبي ..!!!!!!!!!!!!!؟؟
وكل شي مصلحة في مصلحة..
 وانـا متأكدة اول ما تخلص  المسابقة كلكم رح تتركو المدونة ..!!!!!:(
تـدرو ليـش؟؟؟:
لان ما رح يكون في شي تعلقو عشانو تدخلو المدونة تجيبي الاشياء المجانية او الاشياء الجديدة وتطلعو ولا كـأن في احد تعب وجبلكم الاشياء دي ...
وكمـان لاني دلعت  الاعضاء زيادة ..:( 
سرت اسوي مسابقات وعضويات سوبر وهدايا وحملات وكل شي. كل شي  .........................
مـحد منكـم قال: لودي مافي داعي تسوين كل هاذا مدونتك رائعة وتستحق متابعتها بدون مقابل  لان نحنا بنستفيد منها ولانه اممتعة !!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!! 
STOP
ماتقدرو تقولو كذا ........
تدرو ليـش ...؟؟؟
لانكم كذا ما رح تستفيدو ...
بس بقلكم انا الكلام دا في قلبي ومن ججــد مو قادرة في كلام كثير ابا اقوله بس ما ابي 
ما اقول غير اشكر الكاتبات الي بيتعبو عشانكمـم ومو مقدرين ...
يمكن بتزعلو من الكلام ...:(=(
تحقدو عليا ... تكرهوني .... تسبوني .... تتركو المدونة .......
سوو الي يريحكم ...
ملاحظة: 
هاذي بتكون اخر مسابقة فيها جوائز قيمة زي السوبر ستار مع اني قبل كنت بسويلكم مسابقة وجائزتها عضوية  سوبر ستار لمدة سنه ... 
بــــــــس لو تنطبق السماء على الارض ما رح اسويها انـا بخسر عشانكم تردو ليش لاني طيبه  ...
بس انا دلعتكم مرررا 
اسفه على دا الكلام بس فعلا كلكم قهرتوني وغلطو في حقي وحق الكاتبات 
انتظر تعليقاتكم الجادة ...
ملاحظه:
لحد يعلق من غير نفس يعني بالعربي (تسكيته):(
تبي تعلقي وتناقشي اوكـ 
لاكن تكتبي بس عشان تزيدي التعليقات لا شكرا لا تعلقي ما يفيدني تعلقيك ..
تحياتي:
لودي

هناك 91 تعليقًا:

  1. امممم لودي بس في بعض البنات ما ابغى اقول اساميهم
    يغلقوا في اي مدونه وف يبعض البنات يبون يكسبوا
    صح !! وفي بعض البنات يعلقون اي شيء يعني الموضوع عن
    هوت بايز وتروح تكتب " الهديه المجانيه حلوه يا قلبي تسلمي " << حصلت بمدونتي ولكن انا اعلق عشان اخلي الكاتبات "زميلاتي " يفرحوا ويحسوا ان في احد يعلق بالمدونه لا غير وتسلمييين يا لودي لا تزعلي يا قلبي
    المدونه حلوووه :)

    ردحذف
  2. والله معاكي حق, يعني بس نعلق 50تعليق ولا ايش؟؟

    ردحذف
  3. صح كلامك يا دعاء
    اهوه nono لا تقولي معاكي حق وانتي من البنات الي معلقين على المواضيع القديمة
    ترا انا يجيني اسم كل بنت واسماء المواضيع المعلق عليها
    لا انتي مثلا علقتي 100 تعليق يوم الي انا اطلع فيه الفائزه رح انقص 50 من 100 تعليق حيطلع عدد تعليقاتك 50 تعليق فهمتي ....!!!!
    كنتي متأكد ان محد بقدر اهوه انا اتكلم في موضوع وهيه تقول كم تعليق نعلق بس همكم نفسكم *.*

    ردحذف
  4. لودي حبيبتي لاتزعلي نفسك والله بنظري المدونة كتير حلوة واذا تبي تلغي جائزة السوبر الغيها علشان تعرفي انا مو هدفي الفوز وانا بستفيد منها كتير وكلامك اسر فيا كتير وان شاء الله مدونتك بتكون احلى مدونة

    ردحذف
  5. يا لودي والله انا ماكنت عارفة انو لازم نعلق عالمواضيع الجديدة اقسم بالله خلاص انا مابدي جائزة ولابدي شي، كل يوم حعلق بالمدونة عادي من غيرمسابقة الجائزة مو مهمة الصداقة اهم وانا ماابا اخسرصداقتك

    ردحذف
  6. الحمد لله ما سويت هيك شى لأن انا لسه مشتركة بالمدونة اليوم والله ، وإذا مو مصدقانى اوك مو مشكلة بس والله ما ابغى الجائزة والله لأن انا بعرف كيف انتى تتعبى فى المواضيع حتى تسويها وانا مقدره تعبك ورح علق على كل موضوع ومره تانية رح اقولها والله العظيم انا لسه جديدة ومشتركة اليوم

    ردحذف
  7. انا مو قصدي كل البنات لاني ما بظلم بنات ثانين يعلقو
    لانهم يستفيدو

    ردحذف
  8. انا اسفة يا لودي لاني غلطت وادا تبين افصليني من المسابقة براحتك تحياتي:booom2010
    احبكـــ يا لوديــ

    ردحذف
  9. قلبي انتي بنت صريحه و هاد الي يعجبني فيكي انتي يا قلبي الغيها عادي لاني اان ما بدي السوبر بدي انك تكوني مبسوطه و انا ما بحب اخذ تعب البنات و فلوسهم عشان السوبر اناا بطلت اشرت في المسابقات عشاان السوبر انا بشترك عشان اتسلا و انا هلا بجمع فلوس عشان اصير سوبر و شكرااا على المدونة الاكتر من رائعه و انا رح اعلقلك على كل موضووع من قلبي بس بشرط ما بدي سوبر و لا اشيء تحياتي
    اختكـمــ ملوكه

    ردحذف
  10. الموضوع حلوو
    وعادي لو خصمتي 50
    انا عن نفسي كنت اعلق
    بس عادي
    تحياتي

    ردحذف
  11. انا المسابقة لازم اكملها طبعا
    مشكورة حبيبتي ملوكة كلك ذوق ...
    انا المسابقة لما تخلص مارح اسويها ثاني مره !!
    البنات المشتركات خليكم بس زي ما قلت رح اخصم 50
    الفائزة بتطلع يوم 4/8 او 4/7 هـ هحرين ...

    ردحذف
  12. الصراحة انا كنت أعلق على الكل المواضيع الجديدة مو القديمة لاني اللعب بحسن نية وبصدق وشكرا

    ردحذف
  13. قلبي ... غيري يبون السوبر لكن انا وصديقاتي وكل المتابعين للمدونه نبغى المدونه تكبر وتصير احلى وهذا اكيد بالنسبه لي / وبعض البنات يردون بحسن نيه يعني مو عشان يزودا النقاط ولا مدري وش اسمه / وبعضهم
    يردون بسوء نيه يبون السوبر ويقولوا : هذي المدونه
    فيها جوائز سوب وذيك المدونه فيها مسابقه والجائزه
    سوووبر يا حظي ما بقول لأحد يشترك انا ابي افوز بالسوبر " هذا كلام انا شفته في سجل زوار اح البنات
    وانا اخاااف ع المدونه من مثل هذي الاشكال ومانبي جوائز سوبر يا ليت تلغيها يا لودي وتسوي مكانها "الي تفوز لها حمله فتاه غلاف " احسن وبكذا ما يروحوا يردوا ع المواضيع القديمه خخخخخخخ

    ردحذف
  14. هههههههههههههههههه لا انا من اليوم ورايح مارح تكون في جوائز غير هدية في سويتك وصورتك في المدونة وبس

    ردحذف
  15. والله معاكي حق الي بتقولي 1000 بالمية صحييييييح

    ردحذف
  16. يـآقلبي لآ تزعلي نفسكـ على هييكـ الكـل بيعرف انه في بعض البنات مصصآلح وبسس حتى انا في المدونة يلي انا كاتبة فيهـآ مآ في حد بيعلق صرآححة انا بنقههر يعني بتعب عالمواضييع وولآ حد بيرد شو احنا ليش بنعمل كل هادا الشي للهوىىى ؟؟ خلآص ياقلبوشتي لآ تزعلي نفسكـ إنتي بنت راائعة وما حد يستاهل زعلكـ والله الا لغالي عليك ويلي يحبك ويقدرك عنجد
    حبيبتي مع التوفيقق الكـ يـآربـ ^^.
    تقبلي مروري

    ردحذف
  17. صراحة انا عن نفسي مااحتاج اي هدايا ولو ابغى اعلق على المواضيع القديمة بعلق بس عشان انشط المدونة..وانا اساسا مااشترك في مسابقات عليها جوائز السوبر او غيرها لانه اقدر اسويها بنفسي والحمد لله..انا ماالومك ابدا باللي قلتيه لانه صح 100%
    فيه بنات مايقدرون التعب الي تعبتيه وهذا من كرمك انك تسوين هالمسابقة

    ردحذف
  18. بصراحه لو تعملي مسابقات غير مسابقه الاكثر تعليق
    يكون افضل لانو مافي غش ولا شئ ..
    كمان يكون بدال ما تسوين سوبر اعملي رابط الجناح وصوره لجناح متل ما قلتي وهيك مافي غش ...
    هاذا من رايي
    __________________________________________________
    2-
    اعملي مسابقات تانيه حلوه ..
    لاتفهميني غلط..
    مسابقات متل اجمل ميك اب\والخ....
    وبس
    اتمى انو استفدتي مني ...
    تحياتي :sweet1993.com

    ردحذف
  19. مشكورة dalo3a-mrmar وjessenta وsweet1993.com
    كلكــم ذوق انا بسوي كذا المسابقات

    ردحذف
  20. انا توي مشتركة بالمدونة
    والله حلوووة وانا حاسة انو ناسها طيبين اتمنى انو تستفيدي مني koukoua0

    ردحذف
  21. نعم في بنات مثل هيك انا جديدة بالمدونة والمدونة نايس

    ردحذف
  22. والله المدونة حلوة جدا انا بشوف الحاجة بس مش بعرف اجيب اي حاجة علشان البروكسي والاشياء دي مليش فيها بس نفسي سويتي يبقي حلو وملي بالاشياء

    ردحذف
  23. بنات ابي مساعدتكم صديقتي العزيزه اللى بستار دول
    ls098ساعدوها بليزز تم تهكيرها من قبل هذي البنتgirl-love-angel بلييز بلغو كلكم عنها هكرت حق البنت وصديقتي مسويه سوبر بعد وانتي بس تزورون صديقتي تلقونها كاتبه بالعرض حقها تكفون اللى تقدر ترجعها ترجعها وتقول للبنت لمياء تكفون لا تخيبون ضني فيكم تكفون وانشروها للكل وخاصه مدونه دوودي وخلو الخبر ينتشر عن ذي البنت وخلوها تنسي اليوم اللى هكرت فيه حق البنت وكتبوها بالجدار العار بس اتمنى انكم ماتصوتون لها لانها ماتستاهل هذي اجل تهكرر او تسرق حق البنات وتقول صوتولي تكفوون لمياء محتاجه لكم مالها غير الله ثم انتم اتمنى كلكم تبلغوا عن ذي girl-love-angel

    ردحذف
  24. مرحباا انا اول مررره ادخل هاذي المدونه عجبني شكلهاا المرتب ... وشفت هاذاا المووضووع جذبنيي بس اذاا انتي كنتي تبيين الناس تدخل مدونتك لازم تحطين جوائز يعني أخذ وعطاا لناا ماافي حد مجبوور يدخل .. انا كان عندي مدونه وكررهت حيااتي كنت اسوي جوائز وغيره بس مافي حد يدخل ف الافضل انك ماتخسرين هاذيلا الناس الي تدخل وفي النهاايه هاذاا راي تقدرين تسمعينه وتقدرين اطنشينه ^^

    ردحذف
  25. بنات لا تبلغوا عن ذي بريئه تراها GIRL-LOVE-ANGEL
    بريئه تراااااها والله اللى تبلغ عنها مصيرها العذاب
    لانها مو هي اللى سرقت مفهوم وكل اللى قبل قالوه كذب بس انو البنت ذي LS098مسروقه بسسس

    ردحذف
  26. لودي انا بعتذر منك لو بذر مني شيْ يزعجك وشكرا

    انا بتأسف

    ردحذف
  27. كيفكم انشاء الله بخير

    ردحذف
  28. والله انك صادقة

    ردحذف
  29. حقيقة في بناات مصلحجيات يعني ما احد قالها كل هذا الكلام الا يوم ان لوودي حطت الموضوع

    حبيبتي انصحك نصيحة خلي هداياك زي هدية مدونة دودي الي هي بس صورتها في المدونة وفي ذاك الوقت راح تشوفي ان البناات الي يحبوك راح يعلقوا ويشتركوا حتى لو كان ما في هدايا والي ما يحبوك ولا يحبوا مدونتك راح يسيبوا المدونة

    ردحذف
  30. شاركي بمدونتي/


    lololalou8.blogspot.com

    ردحذف
  31. اشكرك على المدونةرووووووعةماشاءالله

    ردحذف
  32. و الله المدونة مرره جنآآن لكن هذي المشكله بكل مدونة الردود و لما تعملي مسابقات تكون اشياء ابداا ما تتوقعيها من تعليقات لو المسابقه للتعليقات و زوار و كل شيء كله عشان الجائزه هو جد شيء يقهررر بقوووه عشانك تحسي تعبك رآآح و انت حابه تسعديهم و البنات ينقلوا من تعبك و يكتفوا بالمعلومه منقوله (عن نشاط الكاتبات جزاهم الله خير و الله ما قصرتوا المدونة من أروووع المدونات اللي شفتها)و المسابقات نصيحه انتي و الكاتبات اتفقوا من تختاروا إذا حابه عشان ما يقولوا البنات صوتوا لنا
    بس جد جد المدونة جنآآآن و أحلى شيء صرآحتك كذا أحس انهم رآح يوقفوا عند حدودهم و بس أحس طولتها خخخخخخ...سلام

    ردحذف
  33. والله المدونة رووعه وصاحبتها اروع وانا يادوب مشتركة وانقرت من جد على حركاتهم وانا عندي اقتراح انو تسوا المسابقات بدون محد يدري وبعدين تختاروا الفائزة الي تشارك كثير يعني زي مفاجأة وبث

    ردحذف
  34. السلام عليكم والرحمة
    اختكم ريموشي وانا مو معكم بالمدونه بس اتابعها
    وهي رائعه بدون مجاملات
    اختي كملي ولكل مجتهد نصيب والله راح يعوضك لا تنتظري رد جميل من احد
    سوي الي عليك لوجه الله وراح يرجعلك
    اتمنى ما تزعلي من كلامي
    :) امواااح

    ردحذف
  35. وش اسمه صح كلامس بس ياخذوون عضويات وهم مايدررون وش سالفة المواضيع ويردوون عليها لا والله معس حق وقفلي كل المسابقات اللي فيها جوائز ونشوف اذا بيدخلوون مدونتس اصلن كل اللي هنا نصابيين وانا حاسه فيس يعمري مسويتلي مدونه ويوم قفلت المسابقات ولا القاء اي احد فمدونتي فاضيه مثل قوطي البن لما يخلص وبعديين مافهمت وش السالفه هع

    ردحذف
  36. والله انا مادريت ان في مسابقة اكثر نقاط ومدري وش بس على عموم لودي انتي صريحه بكلام بس لاتضلمين بعض البنات موقصدهم كذا (((لودي مافي داعي تسوين كل هاذا مدونتك رائعة وتستحق متابعتها بدون مقابل لان نحنا بنستفيد منها ولانه اممتعة)))اذا ماقلنالك هل كلام حنا اسفين وحابين نعتذر منك وانتي اكيدراح تسامحين مووكذا لودي..

    ردحذف
  37. والله اني ما شاركت في مساابقة لأن المدونة حلوة وما تحتاج مسابقات ودلع لان البنات بيعلقوا بس في وقت المساابقات بس حبيبتي لازم تجيبي عضوات يحبو التعليقات يفهموا مو بس يسلمو وكدا لأ انا صراحة ياريت اكون اختك وصديقتك المقربة ولكن المدونة صراحة جداا جدا رائعة في قمة التفوق

    ردحذف
  38. سلام ^___^..عن نفسي اول مره ادخل هاذي المدونه و ما ادري ايش الحكايه..بس الواضح انو في عضوات مو كويسات..صوتولي بناات اسمي jo0jo0_al3sl

    ردحذف
  39. لاتزعلني ياقلبي .. من جد انتي انسانه طيبه .. انا كنت مني مشتركه بس راح اشترك لانك بيان من سلوبك انك محترمه .. واهم شي بين الاصدقاء الاحترم .. وعلى فكره لي يخلني اشترك لفتني شي هو احترامك للجميع .. ولا انا ما ابي هدايا ولا شي بس والله حبيتك في لله ..

    ردحذف
  40. ياحياتو والله ماتستاهلي اللي يسوه فيكي عالعموم لاتشيلي ببالك ببجد حسيت كلامك طالع من قلب وترا احسن ماسويتي الغيتي الجوائز لان هما استغلوكي وبجد بجد عجبتني مدونتك شيك وذوق واتكيكيت على فكره الدنيا ماتسوى لاتزعلي نفسك وكان بامكانك تلغي كل اللي سويتيه من دون اعتدذار وتبرير لان محد يستاهل اللي قاعده تسويه لهم صح اني اول مره ادخل مدونتك بس كلامك اثر فيني حيل قلبو لاتزعل نفسك خليكي فري احس اني طولت باااااي

    ردحذف
  41. اهلييين لودي ... انا اسفه اني قطعت عن المدونه وستار دول بس كان لي ضروفي..

    انا عن نفسسي وهذا رأيي واتوقع رأي نصص البنات !!
    انوو انتي تحطييين مواضيع يعني ماشاء الله رووووعه زيك والكل يستفيييييد منها .. وانا كنت وحده منهم

    بس بصراحة لك الحق انك تعصبي وتززعلي

    بنات المدونة لوو سمحتوو هذي المدوونة تعبانين عليها ناس كثير فلووسمحتو قدروو التعب .. لاتغشوو !!

    ويالودي المدونة نااجه 100% .. وياليت تشيلين السوبر عششان تعرفين مين يبي المدونة جدد !!


    وبالتوفيق للجميع ..

    ردحذف
  42. هلا صحيح اني عضوة جديدة ورح اطلب صداقتك بستاردول بس يا لودي في بنات كدا وما في بس صحيح ما في داعي تعملي كل هي الجوائز وهيك مدونتك روعة ما تستحق وانت ليش ما تختاري بنات حبوبات ما بدهم مصالحهم تعمليهم كاتبات بس لودي بوعدك اني رح كون احنن صديقة لالك ورح تكون تعليقاتي روعة وبكتب مواضيع بدون مقابل وتحياتي اسيل

    ردحذف
  43. أول شي السلام عليكم...
    والله انا بصراحة بالصدفة دخلت مدونتك وبصراحة الموضوع إلي كاتبته بجد جذبني والله صار نفسي أسجل بالمدونة تبعك وأنا ترا ما بدي شي لأنو باقي لي كم يوم وأصير ماسة>>>عشان بس لا تقولي بسجل مصلحةهع هع وعلى فكرة أنا بعد اسمي لودي ^_^

    ردحذف
  44. السلام عليكم لودي انا بالصدفة شفت مدونتك دخلتها ولما شفت كلامك قلت في نفسي ماتستاهلين يسون فيك كذا والله الهظيم انك عجبتيني اتمنى اني اضيفك في ستاردول اسميي BASOOMA7 لاتقولين هذي عشان تبي اخليها سوبر لا يا قلبو والله العظيم هذا الكلام من كل قلبي واتمنى اضافتك لي واتمنى اكون لك صديقة يا سوووكر

    ردحذف
  45. السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    اما بعد..
    انا جديده في المدونه وليسه ما سجلت بس صراحه هادا اول موضوع اقرءه بالمدونه وعجبني وان شاء الله راح اسجل في المدونه وراح يكون اول تسجيل ليا في مدونه من مدونات ستاردول وكمان لمن قرات الموضوع حسيت انك كريمه وزياده وشكلك طيبه وانتي ما يحتاج انك تزعلي وضايقي نفسك يعني انتي لو زعلتي وضايقتي نفسك البنات ما راح يغشوا يعني باختصار ((البنات هاذول ما يستاهلوا انك تزعلي))
    واشكرك واشكر الكاتبات وربنا يوفقكم^.^

    ردحذف
  46. انا بدي اسجل لكن مو راضي ايش اسوي !!!؟؟؟
    مع تحياتي yoshaa^.^

    ردحذف
  47. والله العظيم اقول الحق هههه المهم بصراحه انا اول مره ادخل المدونه وقرات الموضوع وبصراحه البنات فعلا بتعمل كده عشان الهدايا وبس بصراحه هم غلطنين ولازم يحسو بغلطهم شويه بس يا ريت انتى متزعليش نفسك وانا سجلت في المدونه وانشاء الله مش هيعدي يوم الا لم ادخل الدونه واعلق علي الخبار والى انا شايفاه ان البنات معلقتش غير لما قلتى انك هتلغى الهدايا حرام عليكو يا بنات والله يعنى هي تتعب وتخسر فلوس وانتوا كمان متقدروش خلاص انشاء الله البنات كلها هتعلق مش كده ولا ايه يا بنات بس انتى متزعليش و كمان المدونه مش مقصره في حاجه مسابقات بتعمل هدايا بتعطى ومفيش اى مدونه بتدي هدايا زي المدونه دى اخبار الاخبار بتنزل اول باولوالمكياج كمان يجنن والى انا شايفاه ان المدونه دى ناجحه جدا ماشاء الله بس البنات الى فيها مكسلين شويه ومحتجين يصحصحوا

    ردحذف
  48. صراحة انتي معاك حق انتي شعوورك زي شعووري

    انا والكاتبات نسوي مواضيع ولا احد يدري عنها خخ بس وش نسوي المشكله انهم يسجلون وعلى طوول يطلعون صراحة قههههر مررة لاكن انتي صراحة وحده جريئه وتحبين الصراحه وان شاء الله الكل يستفيد من موضوعك هذا تحياتي :- hcadn

    ردحذف
  49. بصراحه شعورج مثل شعوري قهر بس مدونتج حلو واايد من كثر ما اسمع عنها بصراحه ما اجذب انا علقت مب عشااان يزداد التعليقات انا علقت علشاان تعرفين رأي فيج يا لــــودي كنت اسمع عن مدونتج انها حلوه وشقيه وفيها مسابقات حتى لو زعلتيني ما بساوي شيء من الي ذكرتيه ما بسبج ولا بترك المدونه ولا بكرهج حتى لو زعلـــت يا لودي انتي مدووونتج ما تبغي اي تغيير فهمتي علي يعني مدونتج 100% لا تغــــيرينها ابدا استمري في ابداعاتج مره حلوه وااايد عجبتني حتى لو انا ما اشتركت في مدونتج والله برد والمواضيع الي ما بدر عليها يعني ما فهمت عليها او شيء انا ما برد عل فاضي انا بحلف اني ما برد عل فاضي احيانا الناس يقهروني بس الا انـــتي صح زعلتيني شوي بس انا رااضيه على انتي شو تقولين وافهم شعروج تجاهنا يا لودي انا اصلا سووبر وما ابغي ماسيه حتى وحتى اذا اتهت سوبر مالي غيري يبونها صح بس احنا نبغي المدوونه تكبر يا لووودي انا انصحج تخليني سمعتج قويه مع مدونتج كبريها وبتشوفين الاعضاء ما يعلقون عل فاضي اتمنى اني ما زعلتج انا معاااج ومع كلامج الي قلتيه انتي جريئه وحبوبه وطيبه وما تجذبين علينا وطلعتي كل ما في قلبج انا بعد طلعت كل مافي قلبي انا memo_uae2011 بتشوفين اكتب اسمي في المواضيع الا الي ما فهمتها الله يحفظج لاهلج

    ردحذف
  50. لودي انا مثلج احيانا النااس يقهرون انا احس فيج صدق انا تعليقي مب عشان التعليقات تزيد انا بقول الصراحه مثلج وما بخدعج انا اشتركت عشان مدونتج عيبتني انتي ومدونه دودي احس ان مدونـــــــتج اكثر شعبيه وصح ان كلهم يبغون سوبر و ماسيه انا اصلا سوبر ما احب ماسيه شوي احبها كلهم يبغون سوبر وماسيه غيري يبغونها انا ابغي منج ان تكبرين الموقع وبس ما يحتاج تغيير فيج انتي جريئه وحبوبه وانا ما بكرهج ومابسبج ومابا اترك المدونه اذا شفتيني ما ادخل يعني انا مريضه لاني وايد امرض وما اقول لاحد بس مره قلت في ستاردول الموقع حلو بس النااس نصهم وما بعددهم يبغون بس يفوزون انا ما بعدد عشان ما ازعلهم ويساوون شي فيني انا بقول لج ردي هذا طلعت كل مافي قلبي الي بغيت اقول لج والله ان مدونتج احلى مدونه استمري في ابداعاتج انا راضيه عن الي تقولينه وافهم كلامج تجاهنا كلنا اصلا ما زعلانه حتى منج انا مووول ما ازعل من حد الا الي يسبوني وانتي ما سويتي شيء وانا ما غشيت ولا فكرة حتى في الغش واني اخدعج ابدا وانا ما ارد عشان ماسيه وسوبر هذا انا ما احب المصلحه حتى النااس نصهم يحبوووون هـــــــــــــل اشياء انا معاج واهم كلامتج حرف بـ حرف يا لـــــــووودي الله يحفظج ويدخلج الجنه انا افهم انا شليت اسم بنت عمتي


    التوقيع:
    nono2011_uae زوري جناحي

    ردحذف
  51. يا حياتي لا تزعلي =(
    مع اني اول مرة اشوف المدونة بس من جد عجبتني صراحتك و طيبتك
    و عندي شئ لكي
    اللي ما يحطك تاج فوق راسه حطيه خلخال برجولك ;)
    و شكرا قلبو ^^

    ردحذف
  52. لودي را في ناس اول مره يدخلو هنا يعني لا تضيعي تعبك كلو عشان كم واحد ميئوووس منهم لاتزغلي اوكي ورح ادخل ثاني ان شالله سي يو

    ردحذف
  53. انا جديدة بالمدونة وانشاء الله رح علق على كل شي بدون استفادة حبيبتي انت تكلمتي صراحة وتخبين شي عنا معك حق لا تعملين مسبقات وجوائز سوبر ستار ليش البنات بياخدو المجاني وبيستفيدو كمان من السوبر ستار

    ردحذف
  54. ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

    ردحذف
  55. لآ حبيبتي ليش الزعــل تراج غاليه علينا واحنا ما نبغي نزعلج ترا في ناس اول مره يدخلون بس والله انا بعلق مب علشاان المسابقاات انا اصلا ما اهتم واخلي الفرصه حق لحد ثاآاني والصراحه انتي بنت محبوبه وجريئه بصرااحه المدوونه حــلوه لانج صاحبته وانتي لا تزعلين من البنات في نصهم مصالح بس شو نساوي وفي بعضهم يحبونج ولعنونج يكتبوون لا تزعلين على بنات يعني شو نساوي البنات اصلا يحبوون انهم يكونون ماسيه سوبر ويبغون جناحهم يكوون حلو ويفوزوون ..إلخ يعني الحمد لله والشكر في نصهم مب مصلحه لان الموقع عيبهم صدق صدق صدق وانشاء الله برد مب للمسابقاات لانج صدق تعبتي على المدوونه وانا ابغي انج تحسين ان في بنات عيبهم الموقع وسي يوو

    ردحذف
  56. ههههههه كلام صريح البي بس لا تزعلي وكلام الي بنت الي فوقي كلام بجد جد كلامها صحيح والله معاكي

    ردحذف
  57. يعني انتي زي شعوري المهم الله يخليكي تصوتي لي انا مشتركه من زمااان وبدي اقول لك صوتي لي عنجد حلمي اني اكوون فتاة الغلآف مع اني من زماان مشتركه بستاردول لكن ايه الي بعمل كل الي يزوروا جناحي يقولون 5-5 بس ما يصوتوا لي يعملوا هيك لأصوت لهم شوفي القهر هذا هو شعوري انتي بالمدونه وانا بستاردول القهر كبيير بس شو نعمل البي في حاقه نص البنات مووب مصلحه يعني جد لا يهمك جربي يومين 3 ايام اي شي بس بدون مسابقه وشوفي تفااعل واذا ما في تفاعل قولي لهن انك سويتي تجربه وانتوا ما تبون غير الفووز والله الله معااكي وانشاء الله المووقع يكوون حلوو لانها زيارتي الاولى وانشاء الله اشترك فيه والله معااكي ^__^

    ردحذف
  58. نااايس المدونه وماعاش من زعل لودي الحمدلله انا سوبر مو مشتركه بالحمله

    ردحذف
  59. والله الكلام اللي قلتييه احسن انتي سوي ايي موضوع مثلا مسابقه (( اللي يجيب ليا كاتباات للمدونه كثيير بسوي لها حملة فتاة الغلاف )) عشاان مايردو عالموااضييع القدييمه واجلسي سويي موضوع وااحد واذا مالقيتي الردود كثييره لاتسوي موااضييع وانشاءالله يعجبك كلامي

    ردحذف
  60. حرااااااااااام ي بنات لودي ووش سوت فيكم::(

    ترااااا ي لودي احنا موب مسسجلين في مدونتك علللشاااان السووووووبر نو نوو نو
    احنا مسسجلين علشان نستفيد
    وتحياتي rabab-_-

    ردحذف
  61. مششكورين

    انا اسمي بستاردوول Tghryd999

    ردحذف
  62. مشكورين اسمي في استار دول alzghoul

    ردحذف
  63. تقولي احنا نقهرك وليييه يا اختي بكيفك المدونه بتعتك تتففف

    ردحذف
  64. عنجججد كلامك صح لان حنا ما شتركنا زي الزينه نوقف بس عشان السووووبر شو دي الحين دي مجرد لعبة ستاردول يعني تحلموا وتضيعوا الفلوووس كلووو من ورا العاب صححح نقهرك بس انا زييي شعوووورك بالزبط الككككل يقهر يوم سويت مسااااابقه كببببببببيره بالنادي بس الكل كانو يكتبون ثانكس ودي الشغلات ما يعبروا او يشتكوا انهو ما فهومممو يكزبوووا عشان الفوز يعني القهرر ده انا ما احبه وانتي زيي انا بالزبط وانا هيكا متلك كتبت بجناحي وكيف ردت فعلهم انهم زعلوا و يقولوا ليه ما تصدقينا وقلت لهن بس اجرب انتوا صدق هيك تعملوا لكن في كم من وحده اعترفت انها ترد ع الفاضي شوفوا الجرأه وششش نعلم لا تتعبي نفسك وتكتبي انك مقهروه في نصهم يكتبون اي شي مثل لا تزعلين وخلص وزوري جناحي وصوتي لي وزي هيك و الشكر


















    ..............

    ردحذف
  65. انا والله مادري عن المسابقة ولا شي هههه توي مسجلة بس امنتى اكون عضوة متفاعلة معكم ، والصراحة صدمني اللي قلتي ماتوقعتها من البنات ! وانا ماسجلت بالمدونة عشان كذا لا انا سجلت عشان استفيد لقيت العلاف بمدونة دودي ودخلت ^__^

    ردحذف
  66. لا تقولين لي انا الي اقهرك لاني لا اعرف عنك شي ولا المدونه شي اوكي @:

    ردحذف
  67. كتير اسفين

    ردحذف
  68. المدونه حلوه

    ردحذف
  69. خخخخخخخخخخخخخخخخخخ
    وش لة تجيبين لهم سوبر ٌ !!
    وتخسرين ححالتسَ

    حططي لهم هدايا في سويتهم وخلصصنآآ

    تحياتي ي حلوةة

    ردحذف
  70. حبيبتي انا اصلا لا اني مشتركة بالمدونة ولا شيء وهذه اول مره دخلت هذه المدونة وانشاءلله ما تكون المره الاخيرة انا شفت ايش اللي كاتبتيه وحاسة بيكي حبيبتي لأن صارلي هذا الموقف من قبل واتمنى ان تعتذرولها يا بنات على هذا الموقف واتمنى انك تسامحينهم حياتي مع تحياتي

    ردحذف
  71. المدونه بتجن بس طلب صغير ممكن تكتبي شو هو اسمك بستاردول بليز

    ردحذف
  72. صراحة انا اول مرة اشترك بهاذي المدونة وبعدين ما نبي سوبر نبي راحتك حبيبتي منجد في بنات ما يستاهلون وانا اعجبني شكل المدونة مرة الوانها حلوة وشكرا على التعليقة مرة طويل هههه

    ردحذف
  73. لالا حبيبتي لا تزعلي يـا عمري أنـا هذي المدونة ما دخلت لها ابدا ... ولا أعرفها دخلتها بالصدفة وعجبتني مرة وصراحة كلامك صح وأنـا بصير كاتبة لك وبكون نشيطة جداً روحي شوفي هذي المدونة أو رابط هذي المدونة mfifiblue.blogspot.com مررة نشيطة لأني فيها ولو خليتيني كاتبة ذي المدونة بكون نشيطة كمان أنا طرحت هناك أكثر من 10 مواضيع في اليوم وهذا 3 يوم لي ..... حبوبة أسمري لى الأمام ولا تزعلي وخليك واثقة بنفسك ما حد رح يترك المدونة لأنو المدونة حلوة بطبيعتها مو علشان المسابقات خليني كاتبة لها وبتشوفي أني رح أخلي الكل ينضم لها ويكون فيها أشياء مجانية كثيرة والكل رح يروح لمدونتك ورح تسير مشهووورة في ستاردول بإذن الله لما أنظلم أو أسافر رح أدعي أنو تكون مدونتك في أول مرتبة لانه دعوة المظلوم والمسافر مستجابة وأنتي مظلومة قولي أشهد أن لا إله إلا الله وأشهد أن محمد رسول الله وإتمني أي شي يصير لمدونتك أو للبنات المنافقات الكذابات .. تحياتي : monamaily

    ردحذف
  74. حبيت مدونتك كتير لأنها متواضعة ..... تحياتي : monamaily

    ردحذف
  75. لودي انا توني مسجلة
    وما عندي مشكلة في هدايا السويت
    انتي ما تقصرين وتتعبي في مواضيعك
    حيآآآآآآآتو لا تتعبين نفسك
    كلنا نحبك ومواضيعك رائعة
    ملاحضة : انا مااعلق عشان تزيد نقاطي
    والدليل اني ما اعرف وش هي النقاط خخخ

    ردحذف
  76. روووووووووووووووووووووووووووووووعة

    ردحذف
  77. اه كل شي صحيح بس ممكن تحطي وضوع حق زيادة فلوس الستاردولارز

    ردحذف
  78. روعة كتير حلو بس انا بدي اعمل مدونة كمان بس ما بعرف كيف اسمي بستاردول funnyhadel والي عندو بازار فيه اشياء رخيصة يجيني ويقلي

    ردحذف
  79. انا اليوم جديده اوقرات الموضوع او حرام انك تخسري روحك علشانهم اهم بدهم بس الهدايه او عضويه السوبر انا راح اتفاعل انشاالله وياكم او راح اعلق على الاشياء الي ستفت امنه مع تحياتي الى صاحبت المدونه او الكاتبات D:.

    ردحذف
  80. ههههههه انفجعت اول مرا ادخل المدونة وعلى طول تهزيئات بس والله معاك حق ليش مزعلينها كل هذا عشان مصلحة والله انكم موب كفو خلوكم مثلي >>>>>>وااااااثقه الاخت مرا هع هع ^^ تحيااتي ......

    ردحذف
  81. انا بكل صراحة شفت مدونتكم في مدونة دودي وانا عضوة جديدة وهذا اول تعليق لي واوعدك اني اكون عضوة متفاعلة وكان ودي اشترك في المسابقة مالتج بس عادي واستغربت من البنات ...يعني ليش يغشون ؟؟؟....

    ردحذف
  82. انتي لودي انا مفدرتك .. بس اقول ان ممكن تساوي مسابقاات ستاردولارز .. وانشاء الله افووز واحصل نقاط .. اوك سي يووو

    ردحذف
  83. انا عم احس فيكي كتير كتير كتير .. بس انتي مزودتيها بأأأأ

    ردحذف
  84. كيف اجيب االاشياء كل مادخل ع البروسكي يقولولي محجوب

    ردحذف
  85. كيف اعرف البروكسي ؟

    ردحذف
  86. اه عجزت اكمل قرايه

    ردحذف
  87. يمكن محجبه متغشيه ههههههههههههههههههه

    ردحذف
  88. السلام كيفكم يابنات ابغى اصير عضوة هنا ادري اني داخلة عرض بس وشلون علموني وترى لي عضوية بستار دول

    ردحذف
  89. بدي سووووووووووبر

    ردحذف
  90. عندك حق بس اول مرة ادخل المدونة النهاردة ونفسى اكون عضوة ماسية ومتزعليش حقك عليا

    ردحذف

ملاحظة:لا تتلفظي بأي كلمة سيئة !!!