اخخر المواآآضيع

لاضافة هذه الاداة اضغط هنا

السبت، 25 ديسمبر 2010

ليش كذا؟!


السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

كيفكم؟.....إن شاء الله دوووم بخير...

المهم لي تقريبا فترة وبنات ما اعرفهم ولا يعرفوني وعلى طول تجي وتهددني...!

طيب كل وحدة تسوي مثل كذا ليش تسوين كذا؟؟

وش رااح تستفيدين؟!

انا قول لكل بنت تسوي مثل كذا بالطييب كل شيء يصير إن شاء الله 

ما اقول راااح يصييير...لا......(((إن شاء الله)))

 يابنات انا ماقلت هذا كله إلا ومعي صور تثبت لكم انهم يهدودون

وهذي صورة اول وحدة:




وهذي صورة الثانية:



وهنا كاتبة عني إشاعة



v
v




الله يسامحهم
اتمنى أنهم مايضروني أكثر من كذا ولايضرون بنات غيري


أنتظر تعليقاتكم 

هناك 12 تعليقًا:

  1. غريبهــ ليــ يسوونــ كذا عيبــ عليهمــ ان شاء الله ما يضروكي يا ريمو

    ردحذف
  2. من جد غريبة آلمتخليفين وآجد بستـآر دول ترى هم الحين ع بالهم راح يخوفونج وراح تعطينههم الباسورد خخ انا كثير جوني وحده تقول لي ترى انا اعرف الباسورد حقك قلت والله مبروك طيب شنو اسوي اذا تعرفينه قالت لي لاتخافين ترى مراح اسوي له شي قلت اها طيب جالسه اسلك لها خخخ بعدين قلت اذا انتي صادقة يلا قولي لي الباسورد حقي دامك تقولين تعرفينه قالت لا مراح اقول قلت اجل عليك بالف عافية سوي الي تبين في الدول حقي >> آصـلآ آدري آنـآ مـآعندهآ لآ آلبـآسورد حقي ولآ شي كله كذب ع شان اخاف ههههههههههههههههه ^ ^

    ردحذف
  3. ههههههههههه هذول لو احد اعطاهم وجه مصيبة
    ماعليك منهم في من امثالهم كثير ماعليك غير تبلغي لستاردول بالتهديد وهم يحذفوهم انا بلغت عن 3 بنات و2 انحذفو وقاعدة اشتغل على البنت الثاثلة عشان ماتضر غيري مع اني حاسة انها نفس البنت لانه مستحيل في هذا الكم الهائل من البنات اللي نفسياتهم مريضة

    ردحذف
  4. ايه والله الله يهديهم انا البنت الاولى هددتني نفس التهديد بس ماعطيتها وجه والله انهم ناس مريضين بقوهـ

    ردحذف
  5. االحمدلله على نععمه العقل بسس ذولي مآيبيلهم إلآ بلوك ودلييت من ستآر دول أسستغفر الله هذي شغلتهم الفضضآوه مقطعتهم بسس آأإنتي لآيهمونك أستغفر الله

    ردحذف
  6. اهلين صبايا كيفكم وحشتووني مرررررررره
    اي والله انا نفس البنت الثانيه جاتني وتقولي سويلي سبر وتهدد وتسب طبعا سويتلها بلوك من جد الواحد لازم ما يديهم وجه
    انتشر التسول ههههههههههههههه
    امزح بس من جد انتشرووو مررره مرر

    ردحذف
  7. طنشيهمـ ولآ كـآنج مهتمـ هم بس كذآ يبون يعصبون في آحد ع بـآلهمـ آلموضوع تسليه تخلف ^ ^
    وآنتي آكثر لودي ^ ^
    هههههههههههههههههههه

    ردحذف
  8. بصرااحه انا عطتني رساله نفس الي مكتوووب
    أول واحد بصرحه مدري كيف ما يستحووون؟ وش يحسوون فيه؟؟؟ لآلآلآ وتهدد .
    sweet1993.com

    ردحذف
  9. يعطيك الف عااافيه على تعليقاتكم

    ردحذف
  10. آيهـ والله وش مسوينـ هم يختـآرون الي مفتحهـ سويتهـآ كلهـ ويهددنونهـ عيب وآنتم الصـىدقين بعدين لعبه مو مريضه ولآ شي ثـآني على شان نسـآعدك ولآ الي تصآدقك وكل شي وآخر شي تصرق عرضك وسويتك وتقلد لبسك ومكياجك مو حـآله عمومآ آلي سوتـ الموضوع آحب اقوله ثـآنكيو على الموضوع الحلو الي زيك وشكرآآ هذآ اليـ عنديـ

    ردحذف
  11. قولي بس حسبي الله ونعمة الوكيل

    ردحذف

ملاحظة:لا تتلفظي بأي كلمة سيئة !!!