اخخر المواآآضيع

لاضافة هذه الاداة اضغط هنا

الخميس، 16 ديسمبر 2010

حملات للفتيات ...^^^

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته:
كيفكم بنات 
تقبل الله منا ومنكم صالح الاعمال
صيام مقبول ان شاء الله^.,^
انا بدأت اسوي حملات زي ماقلت لكم قبل كذا لاكن ما لقيت تفاااعل ابدا 
وارسلت رسائل وبكل مكان لاكن ما في فايده 
والبنات الي يصوطو بسويلهم حملات ويكونو فعلا يصوطو مو بس يقولو وحملاتهم اسويها لو البنات الي انا حاطتهم سارو فتة الغلاف 
المهم البنات المرشحات 

فتاة الغلاف السعودية     
Mannar-Love
و
FOFO-11

فتاة الغلاف الكويتية 
        

/// ♥ H4H4


انا لا اتحمل عدم حصول  اي  وحده  بالقب 
باقي الحملات قريباً لباقي البلدان العربية
انا بسوي كل هاذا عشانكم ساعدوني وبساعدكم^.^
واتمنى ما تردونو وانا امنتكم وانتو حريين 
وزي ما انتو عارفين ان البنات الي ينشرو عن الحمله لهم هدايا 
^.^ يارب يسيرو لو سارو ان شاء الله بسوي للكثـير ان شاء الله
تحياتي:
محبتكـم لودي

هناك 4 تعليقات:

  1. بتوفيــــــق للجميع يارب

    ردحذف
  2. يا حلوة..ممكن تسوى حملة لبنات مصر؟

    ردحذف
  3. ربي يسسعدك يآلودي مآقصرتي ^^
    ويآرب تختآريني هههههههه ض1

    ردحذف

ملاحظة:لا تتلفظي بأي كلمة سيئة !!!