اخخر المواآآضيع

لاضافة هذه الاداة اضغط هنا

الاثنين، 25 يوليو 2011

مطلوب كاتبات ^__^

السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة :-
كيفكم؟؟!
انا محتااجة كاتبات خبيرات بكل شي عن المدونات وستاردول ^__^
الشروووط : 
1-تدخـل كثير 
2-ماعندها مدونة ولي عندها مارح اقبلها حتى لو قالتلي ماعندي اعضاء وما اكتب ×××لالالالالالا××××
3-الي تسوي مدونة بعد مااضيفها بشويا رح اشيلها على طوول ×
4-تجيب اعضاء للمدوونة وتنشر عنها وتزيدد التفااعل  ..
5- تعلق على اي موضوع كان لها ولا لا .... عشان التفاعل :D
6-تعتبر المدونة مدونتها تسوي مسابقات افكار العاب 
7-تنشـر عن المدوونة قدد ماتقددر ....!
8-مسجلة بالمدوونة ...
بـسسس ! :P
هاددي الشرووط ولي ما بتكون فيها الشروود سووري مارح اقبلها X_X
الي تبي تسير كاتبة تكلمني هنــا ...
وشكررراا ....
تحياتي  : 
لودي


هناك 22 تعليقًا:

  1. السلام عليكم
    انا ابغى اصير كاتبهاذا ممكن ^^

    ردحذف
  2. مرحبا لودي انا ابغي اصير كاتبة في مدونتك ورح اتواصل معك في ستاردول

    ردحذف
  3. كل وحدة تكتب اسمها في ستاردول ايش خبرااتها
    وكذاا
    مو كل وحدة بتقولي ابي اصير رح تصير لازم تقولي ايش خبراتها ايش تعرف في ستاردول قد كانت كاتبة وكذاا ...

    ردحذف
  4. نكتب لك كل شيء هنا ولآ في رساله ع ستار دول ؟..

    ردحذف
  5. اول شي هنا بعدين انا اقولك تكلميني ب ستاردول ^^

    ردحذف
  6. مرحبا لودي انا بعتلك رسالة في ستاردول انا اعرف اكتب الرسائل و وضع الصور و رابط المدونة و اذا في شي تاني تقترحيه قوليلي و انا ماكنت ماتبة في اي مدونة

    ردحذف
  7. آهآآ آنآ قد كآنت عندي مدونة بس حذفتها لآنوا مكآن فيها أحد ولو فيه ششيء حآآبة تسألين عنه تفضلي ^^

    ردحذف
  8. تعرفو تجيب اغرااض مجانية ...
    اكتشاف تغيراات في ستاردول
    بروكسيات ؟؟!

    ردحذف
  9. أعرف اجيب ألآغرآض و أعرف عن تغيراات ستاار دول
    بس صراااحة ماعرف للبروكسيات بس اعرف اغيرة وزي دا ..

    ردحذف
  10. اووكـ اي وحدة تبي تسير تكلميني بسجلي ...
    اهم شي تجيب اعضااء متفااعلين وكدا..
    انتظر ...

    ردحذف
  11. اهلين لودي انا حابه اكون كاتبه عندك بس عندي فكرا يعني مثلا الحين كثيرين بنات بدهم يكونو كاتبات في مدونتك لازم تخصصين لهم فقرات يشرفون عليها هذي فكرتي عشان يكون كل جديد في المدونه على طول وماتكون فوضى وأسميLucy.True

    ردحذف
  12. اهلين ...
    اووكـ وش خبراتك عن المدونات ؟؟!!
    فكرتك حلوة وجيدة
    بس بعضهم بيزعلون يبون هاذا القسم وهاذي تبي هاذا وكدا
    بس انا اهم شي عندي انها تعتبر المدونة مدونتها يعني
    تسوي مسابقات تنزل موااضيع الي تحبها وكل
    ولازم تعلق على كل موضوع يعني عشان يزيزد التفااعل ^^

    ردحذف
  13. شوفي ياحياتي انتي على حسب خبراتهم وزعي عليهم العمل عشان مابيكون لخبطه وهيك انا خبراتي اشوف الجديد يعني مثل المحلات الجديده ولازياء الجديده واخر صيحات الموضوه والجديد في ستار دول ويعني اركز على الدولات الجديده الي يحطوها ^^

    ردحذف
  14. وكمان احط اذا بدك موضوع عن المكياج يعني كيف تعمليه وهيكات ^^ يعني جبتلك افكار ماخطرت على بآلك يمكن

    ردحذف
  15. هههههههههههههه والله كانت خاطرة على بالي
    بس افضل ان يكون للكل حرية الخيار ممكن وحدة مثلا مالها بالمكياج فجأه تجيها فكرة وشي كذا
    وملخبطة ابد بالعكسس تعااوون عشان لوو غابة وحدة تنوب الثانية عنها :)

    ردحذف
  16. يب كويس كمان كذا بس اخاف انا تكون المواضيع مكرره مثلاُ بنت تتعب على هذا الموضوع وتجي بنت تسبقها وتنزله =( على العموم شوقلتي قبلتيني كاتبه ولالا؟

    ردحذف
  17. حبيبتي اول شي ابي اعرف وش عندككككك خبرررررررررااات !!

    ردحذف
  18. شوفي انا ماعندي مدونه بس في الفوتوشب وا ام شبعد ماقد صرت كاتبه في مدونات لان اغلب المدونات مكتفيه

    ردحذف
  19. انا بدي اصير كاتبة بالمدونة من زمان كان نفسي اصير كاتبة بمدونة لودي..

    ردحذف
  20. امممم اوكـ ارسلولي ايميلكم على ستاردول برسالة ^^
    بحطك فترة تجريبية وياارب تضلوو ^
    ملاحظة:اول ماترسلي الايميل روحي العرض حقك واكتبي رابط المدونه ^^

    ردحذف
  21. خليني من الدونات عشان اقدر اكتب مواظيع

    ردحذف
  22. آههلنن .. آنـآإ آبي آصصير كآتتبـه =) .. خخخبرآتتي ~ آججيب آششيآء مجججآنيـه ومثثلن نززلت آششيآء جديده وددميآت وكيدآ .. وآعرف للفوتوششوب =) .. وآعرف تغيرآت سستار .. وآعمل تصصميم آو ميك آب وآننززلو ^^ وآسسمي ف سستآر lady.mno !

    ردحذف

ملاحظة:لا تتلفظي بأي كلمة سيئة !!!