اخخر المواآآضيع

لاضافة هذه الاداة اضغط هنا

الاثنين، 25 أكتوبر 2010

مسابقة احلا مك اب

بسم الله الرحمن الرحيم 
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته:
كيفكم صبايا وحشتووني مووووووووووت
اليوم جبتلكم مسابقه جديده وهيه عباره عن احلا مكياج 
القوانين:
1- المكياج يكون ملون او غير ملون عادي 
2-بدي الوان حلوه ومتناسقه وللي مو حلو مارح تنقبل 
3 -حطلع التصويت يوم الجمعه او السبت او الاحد حسب قدرتي 
4- الي ماتنقبل وتزعل وتقول لا ومدري ايش رح تنحرم من اي مسابقه اخرى
5-ماتكلميني وانتي ماخلصتي  كلمة تم التقييم مايعني انقبلتي لا يعني  اني صورتك وبس!!!
6-ممنوع السب والشتم 
7- مارح اقبل اي بنت تشترك بدي الطريق :
1-ترسلي رساله لا لا××
2 تكلمني بسجلي فقط لالالا××
3تكلمني هنا بس لالالا×
 
الطريقه هيه انك تكتبي هنا بالموضوع يعني تعلقي  وتقولي تبين شتتركي وتكلميني بسجلي بنفس الوقت وتكتبي اسمك في التعليق اسمك بستاردول ودي الطريقه الي بقبل فيها 
وبسسسسسسسسس
7 المسابقه للي سوبر وللي مش سوبر 
الهدية:
صوره بالمدونه+رابط جناحها+ موضوع من عندها
وبس
اتمنى  تكون عجبتكم
لودي 
ممنوع االقل !!

هناك 38 تعليقًا:

  1. يارب تعجبكم يا حلوين

    ردحذف
  2. لالالاxx وانا بعد ابي اشترك متى احط الميك اب ومتى تختاري ^^ وثاانكس قلبوو انا shyRo0Ro0

    ردحذف
  3. حبيبتي سجلي بالمدونه اول واول ماتجهزي كلميني بسجلي
    وكلميني دحين اسمي بستاردول LoOod-happy

    ردحذف
  4. اهليييييين لوودي i'm mmaamm13ابغى اشترك بالمسابقه ممكن؟؟ انتي زوريني وشوفيني

    ردحذف
  5. اناا بعد ابي اشترك ^^ shyRo0Ro0

    ردحذف
  6. السلام عليكم شخبارك انا elgalaBabe واريد اشترك ودولي صارت جاهزه ومنتظره تقيمك وشكرا لك ع هالمسابقات الجميله وربي يحفظك من كل شي

    ردحذف
  7. الي بتشترك لازم تكون سوبر 2 تكون مسجله بالمدونه وتروح تكلميني بسجلي ولا مارح اقبل

    ردحذف
  8. بشترك اسمي في ستاردول
    DIMY898

    ردحذف
  9. حبيبتي هلا انا بسجل اوسمي
    manar21
    تحياتي امورة

    ردحذف
  10. بنات الي تبى تشترك لازم تكون مسجله بالمدونه وتكلمني بسجلي وتراني من جد عصبة كل مره اقول نفس الكلام ومحد حيشترك الا بدي الطرق وبس وتم تعديل المسابقه
    الجائزه مي عضوية سوبر ستار لمدة اسبوع تم تغيرها لي 3 هدايا+ صوره لها بالمدونه+ موضوع منها اكتبه بالمدونه فقط

    ردحذف
  11. انا بدي اشترك اسمي ghandoora وهيني عاملة المكياج على لعبتي بتمنى يعجبكم

    ردحذف
  12. هلا وغلا غندورتي من عيوني تم التقييم

    ردحذف
  13. انا بشترك واسمي بستاردول
    B.K.H1996
    وهروح اكتب بسجل زوارك

    ردحذف
  14. اذ ممكن انا بعد بشتركـ :)

    ردحذف
  15. اوكي نسمه زورنيني وقوليلي انك جهزتي بسجلي
    وانتي يا مها كلميني بسجلي عشان اقيمك

    ردحذف
  16. أزال المؤلف هذا التعليق.

    ردحذف
  17. لوودي انا ابي اشترك اسمي في استاردول MY.CO0L

    ردحذف
  18. اوكي حبيبتي MY.CO0L انتي مسجله بالمدونه

    ردحذف
  19. حببتي دودوي ممكن اشترك لو سمحني اسمي بستار دول هو amal.amam

    ردحذف
  20. هلا يا قمر اكيد ممكن كلميني بسجلي اول حبيبتي انا لودي صديقتي العزيزه هيه دودي

    ردحذف
  21. هآآي

    أخباارك.؟


    ممكن اشترك في المسابقة

    اسمي : MoJy77

    وتحياتي ^^

    ردحذف
  22. اكيد ممكن بس اول شي اشتركي بالمدونه وكلميني بسجلي

    ردحذف
  23. وانا أريد الإشتراك وإسمي JewelMiamissy

    ردحذف
  24. سـلآم

    أنا آشـتــركــت

    وتحياتي ^ ^

    ردحذف
  25. بشترك وانا جاهزة واسمي www-5599 وبالتوفيق

    ردحذف
  26. هلا لودي
    ممكن اشترك و انا جااااهزه و اسمي mahooth

    ردحذف
  27. هلآ حياتوو انا كتبتلك في سجل زوارك واشتركت بمدونتك خلآص ^^ ازا سمحتي ممكن اشترك اسمي Leloo وهل الميك أب لآزم يكوني ليكي ولآ لـنفسي ^^ يلا قلبوو تيك كير استنا جوابك ^^

    ردحذف
  28. هلا حبيبتي المك اب يكون لكي مو ليه ^^^

    ردحذف
  29. اهلن لووددي
    انا حااابه اشترك اسمي...
    mhoosha

    ردحذف
  30. انتهة المسابقه وطلعة الفائزه

    ردحذف
  31. انا بشترك اسمي dayoomahgirl

    ردحذف

ملاحظة:لا تتلفظي بأي كلمة سيئة !!!