اخخر المواآآضيع

لاضافة هذه الاداة اضغط هنا

الأربعاء، 22 سبتمبر 2010

المسابقة الشهرية والجائزه عضوية سوبر ستار






بسم الله الرحمن الرحيم 


 

بإذن الله سوف اكون الراعية للمسابقة شهرية 

تعريف بالمسابقة :  ما اجمل الصورهـ المعبرة التي تظنها من جمالها تتحدث 
و ما اروع اللقطات في اللحظات الحالمة ........

عنوان المسابقة 
التصوير

اريد منكم ان تلتقطو صور جميلة بجوالاتكم 
طبعا تصوير مفتوح الموضوع اي شي صوروه
اغراضكم طبيعة بحر حلويات اي شي
وافضل صوره سوف تفوز بعضوية سوبر 


شرووووط المسابقة :
  1. ان يكون لك اسم هنا بنفس اسمك في ستاردول .
  2. ان تكوني مسجلة في المدونة لأن المسابقة فقط لمتابعي المدونة .
  3. من الممكن التعديل على الصورة بالفوتوشوب .
  4. تحميل الصورة على موقع تحميل صور ووضع الرابط هنا في المدونة وان تم تقيمها سوف ارسل لك رسالة في ستاردول.
  5. لا اقبل اي رابط يرسل لي على ستاردول و لكل متسابقة صورة واحدة فقط .
  6. المسابقة مدتها شهر و سوف تتكرر شهريا وتكون من بداية الشهر الهجري .
  7. اخر موعد لتسليم الصور يوم 25 من كل شهر .
  8. يتم اعلان اسم الفائزة يوم 39 من كل شهر .
  9. يجب ان تشاركي بنفس الاسم الذي تريدي ان تكون الجائزة له .

اتمنى قراءة الشروووط جيدا حتى لا تتعرضي للطرد من المسابقة ......
 

مثال للمسااابقة 

صورة (الرمال )

 
موقع التصوير : الثمامة


 
 






هناك 29 تعليقًا:

  1. ممكن اشترك انا اسمى toty529 فى ستاردول ابعتلك الصوره ازاى؟

    ردحذف
  2. آآوووكي حبيبتي آنا رآ ح آششتركـ لآآكن كككيف آررسل الصصووورة &.

    ردحذف
  3. انا ابغى اشترك اسمي في ستاردول Q-Q9

    ردحذف
  4. انا ابغى اشترك بس ماني فهمه كيف اوديلك الصوره قلبؤ اسمي في ستاردول BTOOOOTAH

    ردحذف
  5. مشكوره يا منيره الي مو مسجله بالمدونه تشيل الفكره من مخها يعني محى تشترك شكرا حياتي

    ردحذف
  6. ممكن اشترك انا اسمي في ستاردول remolampard

    ردحذف
  7. انا اسمي 2011MeMe واتمنى اني افوز < عارفه مارح افووز هع

    ردحذف
  8. حـلوه آلفكـره مـنور مـره بس للآسف مـآعرف آنزل آلصوره^^
    ودي ^^

    ردحذف
  9. ان شاء الله بكتب موضوع عن طريقة تنزيل الصور

    ردحذف
  10. حبيباااتي بليززز لازم تكوني مسجله بالمدوونة وانا راح انزل شرح سهل
    لكيفية اعطائي الصوور

    ردحذف
  11. بنات مثل ماقالت لازم تكونو مسجلين بالمدونه ومطبقين كل
    الشروط ولامارح تنقبلون

    ردحذف
  12. منجد مدونه ابداع ومسابقه ادبداع

    ردحذف
  13. أزال المؤلف هذا التعليق.

    ردحذف
  14. اروى مو هنا تحطينها انتي ليا ماطلعتي من المشتركات المشتركات حيطلعو مو اليوم يمكن تكوني مو منهم
    رجاء امسحي الكلام الين ماتطلعين من المشتركات
    وتكوني مسجله بالمدونه

    ردحذف
  15. هلا وغلا كيفك لودي انا ابغى اشترك اسمي q-q9 وشتركات الثانيه

    ردحذف
  16. أزال المؤلف هذا التعليق.

    ردحذف
  17. http://www9.0zz0.com/2010/10/06/05/531440016.jpg

    ردحذف
  18. وده نفس اسمى بستار دولbasantcat

    ردحذف
  19. انا كمان ياعسل ودي اشترك
    واسمي في ستاردول
    manar21

    ردحذف
  20. أزال المؤلف هذا التعليق.

    ردحذف
  21. اهلا انا بدي اشترك وهذي صورتي
    http://hh7.net/Sep/hh7net_12852627731.jpg
    تحياتي
    :arwa_53

    ردحذف
  22. اناا ابغا اشترك بس عندي سؤال لازم التصوير يكون من الجوال والا عادي لو كان من الكاميرا؟!!


    *تكفوون ردو علي بسرعه عشان اعرف انزل الصوره اللي مصورتها عندي بالكام والا اروح اصور غيرها بالجوال

    ردحذف
  23. http://www6.0zz0.com/2010/10/08/12/635828621.jpg
    موقع التصوير مرسى مطروح

    ردحذف
  24. هلا باقمروووة هذه الصورة من تصويري احدى المنتزهات بالجوال من اللاب
    الرابط
    http://www7.0zz0.com/2010/10/08/13/108031111.jpg

    ردحذف
  25. هلا ممكن أشارك بالمسابقه هذا رابط الصوره
    http://www10.0zz0.com/2010/10/10/09/760767346.jpg

    ردحذف
  26. بنات روابط الصور تحطوها في موضوع طريقة تحميل صور المسابقه الشهريه بسوووووووووووورعه يا بنات

    ردحذف
  27. فديتك لو سمحتي اي موضوع

    ردحذف

ملاحظة:لا تتلفظي بأي كلمة سيئة !!!