اخخر المواآآضيع

لاضافة هذه الاداة اضغط هنا

السبت، 31 يوليو 2010

اضافة مؤلفه جديده

هااي صبايا اليوم ابا اقلكم انوووو ابا اضيف وحده تكوون من اعضاء الفريق يعني تكتب معايا موااضيع
وتجيب اشياااء مجانيا الي تشووف نفسهااا قد المسؤوو ليه تقوولي
وانا ححطهاا وحشووف لوو استفت منهاا خليتهاا لاكن لووو مااتشاارك ولتسويلي شي سوري حرجعهاا عضوه عااديا يا حلووين
باااااااااااي
&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&
لودي
LoOod
ilove you

هناك 12 تعليقًا:

  1. انا ابى اكون واحدة انا عندى مدونة تفرجى عليها لو عجبتك ابعتيلى رسالة و قوليلى انك وافقت اوك؟ مدونتى اسمها

    ردحذف
  2. اسم مدونتى
    nano-superstar.blogspot.com/

    ردحذف
  3. بدى اعرف شى كيف بتضيفو الناس للمدونة ميشان يكتبو زينا لان فى صديقة عندى بدى اخليها مشاركة معى بنفس المدونة كيف اخليها معى؟؟؟؟؟؟؟

    ردحذف
  4. تروحي عند كلمة السماحات
    حتلاقي كلمة اضافة مؤلفوون تحطي ايملها و تترسلها رساله على الايمل وتقبل حياتي بشوووف مدوونتك يا قمر بس اهم شي تكتبي مواضيع اووكي حياتي

    ردحذف
  5. ممكن اصير ياقلبي
    واقدر اسوي مسابقات وكل شيء ^_^
    وراح اجيب بنات للمدونه ان شاءالله

    ردحذف
  6. أزال المؤلف هذا التعليق.

    ردحذف
  7. اكيد يا ايمي تصيري عمري انا بشوووف احلا شي واذاا مرره عجبتني الاشيااء والبنات ححط 2 او 3
    على حسب انا ايش يعجبني واهم شي عندي التفااعل

    ردحذف
  8. اكيد تصيري عمري بس انا لوو عجبووني بناات كتار ممكن احط 2 او 3 علا كيفي المهم انا بشووفكم وبشوووف اعماالكم وموااضيعكم
    واختار يا حبايبي

    ردحذف
  9. انا الصرااحه مرره عجبتني مدوونتك يا nano كتير حلووه وطبعا انتي يا ايمي ذووقك مرره حلووو ورفيع
    انا رح اشووفيااقي البنات واردلكم خبر

    ردحذف
  10. nana ارسليلي طلب صدااقه ب ستاردوول عشاان اكلمك برسااايل افضل واسئلك اسئله عن المدوونه يا قمرترا مدوونتك تجنن

    ردحذف
  11. يسلمو ياروحي والله من عيوني اي هدية اي شيء انا حاظر..=)

    ردحذف
  12. شكرا يا قمرانا اعرف ذووقك انوو يجنن وانتييا nano مرررره عجبتني مدوونتك لاكن محى اقدر ارد عليكي الا لووقلتي اسمك بستاردوول رزم ارروووح سويتك او ارسلك هديا بليز اكتبي اسمك او ارسليلي طلبصدااقه وقوولي انك انتي الي طلبتي انك تكووني مؤلفه جديده

    ردحذف

ملاحظة:لا تتلفظي بأي كلمة سيئة !!!