اخخر المواآآضيع

لاضافة هذه الاداة اضغط هنا

الجمعة، 15 يوليو 2011

,.,.,.,.

اخباركم بنات؟؟انشاء الله بخير
اليوم نزلة المجموعه الــ4
والي مشتركين فيها
(malakwalid1990-aleyatop-sosoo_S)
فواصل لتزيين المواضيع
sosoo_S
شوي البس مخربط
بس عطيك
10/7
5/5
ولان
فواصل لتزيين المواضيع
aleyatop
نعوومي
10/10
5/5
ولانـــــــ
فواصل لتزيين المواضيع
malakwalid1990
 10/9
5/5
فواصل لتزيين المواضيع
وخلاص من هل مجموعة
الي تبي تشترك في المجموعة الـ(4)
تكتب اسمها في التعليق اسمها الي في ستار دول
ملاحضة الي شتركة من قبل ماتشترك الحين
وبعد الي مو مشتركات في المدونة 
مايشتركون باجمع المسابقات.

هناك 9 تعليقات:

  1. مرحبا
    انا ابى اشترك
    بس انا مني فاهمة ايش هيا المسابقه
    ممكن تفهميني هيا
    واسمي هو :yoshaa

    ردحذف
  2. طقعه

    زق
    مكوة

    ردحذف
  3. مررحبا لودي أنا ميمي ماقدرت اسجل دخولي بالمدونه
    لأني داخله بالايبود بس أنا مسجله فيها اسمي ( ميمي( ابي اشترك فيها لو ممكن اسمي بستاردول
    2011MeMe وشكرا
    واتمنى عديمة الادب اللي فوقي تمسك لسانها

    ردحذف
  4. السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
    انا ابي ادخل بهاذي الفعاليه
    اسمي asraa1996

    ردحذف
  5. مرحبا انا بشترك يا قمر اسمي بستار دول dodedo66

    ردحذف
  6. مرحبا لودي انا ابي اشترك و اسمي في ستاردول
    belle-racha

    ردحذف
  7. ايه لودي شو بتقولي تقبليني ادخل المجموعة

    ردحذف

ملاحظة:لا تتلفظي بأي كلمة سيئة !!!